الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الهندسه ساعدوني

يااهل الهندسه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالله الخيره
    يالله الخيره

مبتعث مجتهد Senior Member

يالله الخيره الولايات المتحدة الأمريكية

يالله الخيره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • بعيد, ابعد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 13th, 2010, 10:03 AM

السلام عليكم
    كيف الحال جميعا
    انا معي شهاده ثانوي ادبي وتخصصي اداره اعمال مع العلم انني طالب مبتعث والان انا
    في معهد اللغه هل اقدر اتخصص هندسه؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله الخيره
    السلام عليكم
    كيف الحال جميعا
    انا معي شهاده ثانوي ادبي وتخصصي اداره اعمال مع العلم انني طالب مبتعث والان انا
    في معهد اللغه هل اقدر اتخصص هندسه؟؟؟؟؟؟؟
    أنت تبي بكالوريس أو ماستر ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    أنت تبي بكالوريس أو ماستر ؟؟

هلا بك يالغالي انا ابي ادرس ان شاء الله بالكلوريوس بس انا شهادتي الثانوي ادبي
    حتى اذا غيرت التخصص من الملحقيه هل في جامعات تقبلني وتكون معترفه من التعليم العالي
    7 "
  4. آستاذي الكريم ،،، انا واعوذ بالله من كلمه انا نفس وضعك آدبي بالنسبه للملحقيه على حسب علمي مالها اي شغل ادامك انت مبتعث .. ثاني شي بالنسبه لطلبك انه ادبي وتبي تدرس هندسه هذا الشي مقبول هنا في الجامعات السبب لايوجد هنا ادابي او علمي هنا . يعني راح تدرس هندسه لكن راح تنزل مواد قبل ماتخصص مثل الرياضيات فيزا الاشياء هذي ،، والله يوفقك يارب والجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oom al7o6e
    آستاذي الكريم ،،، انا واعوذ بالله من كلمه انا نفس وضعك آدبي بالنسبه للملحقيه على حسب علمي مالها اي شغل ادامك انت مبتعث .. ثاني شي بالنسبه لطلبك انه ادبي وتبي تدرس هندسه هذا الشي مقبول هنا في الجامعات السبب لايوجد هنا ادابي او علمي هنا . يعني راح تدرس هندسه لكن راح تنزل مواد قبل ماتخصص مثل الرياضيات فيزا الاشياء هذي ،، والله يوفقك يارب والجميع

اللهم لك الحمد والشكر

مشكور اخوي والله فرحتني الله يجزاك عني خير الجزاء ويوفقك وين مارحت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.