الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أيهم أفضل تخصص ...؟!!

حوار أيهم أفضل تخصص ...؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azozsma
    azozsma

مبتعث جديد New Member

azozsma الولايات المتحدة الأمريكية

azozsma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة في طريقي إليها
    • في طريقي إليها
    • علمي
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 5th, 2010, 10:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    يا أخواني أنا محتار ما بين هذي التخصصات :
    1) الهندسة الكهربائية
    2) الهندسة الطبية
    3) الهندسة الميكانيكية
    في يا ليت تقولون لي اي التخصصات افضل و ايها لها فرص عمل افضل وهل للهندسة الطبية فرص عمل كبيره و خصوصا في السعودية لأنة أنا ميولي اي الطب اكثر صراحة بس يا ليت تفيدوني جزاكم الله خير
  2. شباب انا متخرج من كليه التقنيه تخصص محاسبه والان اشتغل في سابك متعاقد وتخصص محاسب COST CONTROLLER وارغب اكمل دراستي على حسابي وانا افكر اغير تخصصي واخذ تخصص Fire & Safety Engineering Technology والله ماادري كيف التخصص
    هل التخصص مرغوب قي الشركات بعد مااخذ الشهاده
    هل التخصص لها رواتب حلوه
    هل اذا اخذت الشهاده اتوظف طوالي
    اي جامعه تكون معتمده على التخصص هذا

تكفوووووووووون ابي ردودكم عااااااااااجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azozsma
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    يا أخواني أنا محتار ما بين هذي التخصصات :
    1) الهندسة الكهربائية
    2) الهندسة الطبية
    3) الهندسة الميكانيكية
    في يا ليت تقولون لي اي التخصصات افضل و ايها لها فرص عمل افضل وهل للهندسة الطبية فرص عمل كبيره و خصوصا في السعودية لأنة أنا ميولي اي الطب اكثر صراحة بس يا ليت تفيدوني جزاكم الله خير

حياك الله azozsma
    بخصوص التخصص الأفضل كل شخص له ميوله وحبه لتخصصة ومجاله الدراسي, فقد أشير إليك وانصحك شخصياً بالهندسة الميكانيكية بحكم أنه تخصصي وكل شخص كذلك ينصحك بالمجال الذي درسة , لكن في حال رغبتك بالهندسة الطبية فهذا مجال أخر , ونصيحتي لك بأن تحاول أن ترغب نفسك أكثر في مجال قد تميل إليه لكي تقتنع أقناع تام.
    إما بخصوص الفرص الوظيفية فالهندسة الكهربائية مطلوبة ومرغوب بها في سوق العمل بالشركات والدوائر الحكومية و الهندسة الميكانيكية كذلك ولكنها تلي الهندسة الكهربائية إما بخصوص الهندسة الطبية ليسى لدي الخبرة الكافيه في مجالاتها الوظيفية , قد تختص في أجهزة الطبية بالمستشفيات وغيرها من الأجهزة ولكنها ليست أشمل وأوسع من الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية.

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari al-qahtani
    شباب انا متخرج من كليه التقنيه تخصص محاسبه والان اشتغل في سابك متعاقد وتخصص محاسب COST CONTROLLER وارغب اكمل دراستي على حسابي وانا افكر اغير تخصصي واخذ تخصص Fire & Safety Engineering Technology والله ماادري كيف التخصص
    هل التخصص مرغوب قي الشركات بعد مااخذ الشهاده
    هل التخصص لها رواتب حلوه
    هل اذا اخذت الشهاده اتوظف طوالي
    اي جامعه تكون معتمده على التخصص هذا

تكفوووووووووون ابي ردودكم عااااااااااجل

حياك الله اخوي مشاري القحطاني

تخصصك مرغوب ولكن أعلم جيداً , أن اغلب المهندسين قد يحلون محل مهندس أنذار الحريق , مع العلم أن بعض الأخوة الذين يعملون في انظمة السلامة أخبروني بأن شركة ارامكو ترغب بذوي خبرات , لدي صديق يعمل مهندس بشركة سعودي وجية وتقريباً راتبه 6.000 فضع بالحسبان بأن تطلع على المجالات الوظيفية بالاتصال بشركة ارامكو وسابك قبل أن تتخذ قرارك .

عند وضع مشاركة لك دعها تكون مستقلة وليست داخل موضوع لكي يتمكنون الأخوه من مساعدتك بأسرع وقت.

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.