الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدونيييييييييييييييي لو سمحتوو اللي متخرجين دبلوم

ساعدونيييييييييييييييي لو سمحتوو اللي متخرجين دبلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 10:32 PM

مرحبا

انا عندي استفسار انا اخويا مرافق ومعه دبلوم instrument من كلية ينبع الصناعيه وحابب يطلع معايا عشان يكمل

وان للاسف فاتتني نقطه مهمه جيبت له قبول اللغه او بالاحرى في اجراءت قبول اللغه اللي سمعته انه لازم يجيب قبول جامعة عشان يفتحوله ملف في الملحقية

لانه راح يكمل عشان ياخذ البكالوريس
    وسؤالي هو كم سنه راح يدرس عشان ياخذ البكالوريس غير سنه اللغه ؟؟ وهل لازم نعادل الشهادة؟ ولاكيف الموضوع ياريت شرح لاني تايهيييييييييييييييه

علما انا طالعه ماستر انشالله يعني 3 سنوات وهو كم سنه تقريبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ساعدوني والله مره قلقانه

واللي نفس تخصص اخوي او متخرج من نفس الكليه دبلوم يفيدنا الله يرضى عليكم ايش نسوي

ارجو التفاعل مع موضوع واللي مايعرفه يرفع الموضوع الله يرفع قدركم يارب
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الفاضلة هي تعتمد على الجامعة الي بتقبل ساعاته وتعتمد قبول الساعات على مدى قوة معدله أخوك .
    أختى لا تقلقين أذا هو خريج كلية ينبع الصناعية فهمي معتمدة من قبل اللجنة الامريكية للهندسة ABET يعني أخوك ماعليه خلاف بيكون وضعه ممتاز أن شاء الله في الجامعات الامريكيه لان تقريبا 90% من جامعات الامريكية ألي فيها كلية هندسة بتكون تحت أدارة اللجنة الامريكيه للهندسة ABET ومن ناحية كم بيقعد في أمريكا لازم تحسبينها أذا دبلومه بيكون 73 ساعة وطبعا مافي أمل يقبلونه كله و البكالوريوس هندسة تقريبا 120 أو بعض الجامعات 140 فيكون عليك الحساب وقسميها على كم ترم وبتشوفين .
    مع تمنياتي لكي و لأخوك التوفيق والنجاح

تحيتي أخوك عبدالعزيز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Saad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي الفاضلة هي تعتمد على الجامعة الي بتقبل ساعاته وتعتمد قبول الساعات على مدى قوة معدله أخوك .
    أختى لا تقلقين أذا هو خريج كلية ينبع الصناعية فهمي معتمدة من قبل اللجنة الامريكية للهندسة ABET يعني أخوك ماعليه خلاف بيكون وضعه ممتاز أن شاء الله في الجامعات الامريكيه لان تقريبا 90% من جامعات الامريكية ألي فيها كلية هندسة بتكون تحت أدارة اللجنة الامريكيه للهندسة ABET ومن ناحية كم بيقعد في أمريكا لازم تحسبينها أذا دبلومه بيكون 73 ساعة وطبعا مافي أمل يقبلونه كله و البكالوريوس هندسة تقريبا 120 أو بعض الجامعات 140 فيكون عليك الحساب وقسميها على كم ترم وبتشوفين .
    مع تمنياتي لكي و لأخوك التوفيق والنجاح

تحيتي أخوك عبدالعزيز
    طيب الله يعطيك العافيه اخوي

اللي اعرفه انه لو حصل على قبول نهائي للجامعه معناته راح يصير مبتعث مثلي وبعدين الموضوع اذا فيها مخاطره ومجاذفه مره صعبه لانه هو موظف بسابك وخايف لو استقال ويتوهق انه ينتهي بعثه بانتهاء بعثتي بس الله يستر ويسهل

طيب كيف بالنسبه لمعادلة الشهاده هل اخليه يسوي الان او كيف ؟ وهل شهاده خبره تفيده في قبوله في الجامعه؟ اقصد شهاده الخبره تبع الشغل يعني هو له 10 سنوات مشالله في الشركه هل لها دور فيها؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.