الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة هندسة الالكترونيات بأمريكا

دراسة هندسة الالكترونيات بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستعين بالله
    المستعين بالله

مبتعث جديد New Member

المستعين بالله الولايات المتحدة الأمريكية

المستعين بالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • لوس انجليس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 31st, 2010, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اخواني الكرام ... ارجو افادتي عن جامعات في أمريكا تدرس هندسة الالكترونيات حيث تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم آلي واود ان اكمل الهندسة في امريكا واحصل على قبول لمعادلة شهادتي الدبلوم علماً بانني متواجد بأمريكا حاليا...
    فارجو منكم اخوتي الا تخيبوا ظني ولا تبخلوا علينا انا وغيري ممن يبحث عن دراسة هذا التخصص بامريكا بالذات واخص بالذكر من سبق له وان تخرج من امريكا او من يدرس حالياً نفس التخصص .
    وجزاكم الله خيراً ...
  2. بارك الله فيك اخي الكريم eng-Ahmed

وانتظر المزيد من بقية الاخوان الكرام ... لا تنسوني لاني في امس الحاجة خلال هذه الفترة عن البحث عن جامعة تدرس تخصصي
    فارجو منمن لدية الخبرة من الاخوة اللذين شاهدوا موضوعي فقط بدون رد او اللذين سيشاهدونه ولديهم معرفة بما يختص بسؤالي بالا يبخلو علي بالاجابة عليه مشكورين ...
    7 "
  3. السلام عليكم

يعطيك العافيه على موضوعك كنت بنزل موضوع نفسه
    بس دامك نزلت انشالله يفيدونا باقي الأخووان

وانا ايضا تخصصي الكترونيات صناعيه وتحكم
    وابي اكمل دراسه ياليت تفيدونا يأخووان
    وجزاكم الله الف خير
    7 "
  4. وعليكم السلام ....
    الله يعافيك اخي fares ...
    ويسعدني انضمامك ومشاركتك وبالذات ان لديك نفس التخصص وننتظر المزيد من يود دراسة هندسة الالكترونيات حتى نحصل على رد يناسب كل من يريد دارسة هذا التخصص .... بالتوفيق
    7 "
  5. [COLOR="rgb(46, 139, 87)"]California state university,chico

هـذي الجامعة عادلتلي 30 ساعة وكان نفس تخصصكـ الكترونيات صناعية وتحكم , ولكن التخصص الجديد تحت مسمى

Electrical,electronic Engineering (علوم) بع ـد ما كانت تكنلوجيآ أي صـآرت أفضل و أقـوى .

حبـيـت أذكـر تجربتي مع الدبلومـ و إن شآء الله تتوفق لآن الأمـر ماهو سهل ويحتاج توفيق من الله [/COLOR]
    7 "

6. الله لا يهينك على هالموضوع انا بعد خريج هالتخصص ومقدم اوراقي في مكتب بالخبر
    بيجيبلي قبول من جامعتي كانتري بري في نيوزلاندا وش تنصحوني

للحين ما جت القبول ولا المعادل لاني مالي يومين مرسل الأوراق

لاتبخلو بالرد شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.