الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هندسة كهربائية - هندسة كمبيوتر

حوار هندسة كهربائية - هندسة كمبيوتر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو افضل تخصص من ناحية الوضيفه والمرتب ؟

المصوتون
29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هندسة كهربائية

19 65.52%
  • هندسة الحاسب الالي

10 34.48%
  1. الصورة الرمزية sonic
    sonic

مبتعث فعال Active Member

sonic الولايات المتحدة الأمريكية

sonic , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information scinace , بجامعة University of south alabama
    • University of south alabama
    • computer information scinace
    • ذكر
    • Moblie, Alabama
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

June 11th, 2010, 01:25 PM

السلام عليكم

اخواني انا جاني قبولين غير مشروطه - والحمد الله - على تخصصين هندسة كمبيوتر و هندسة كهربائيه

وراح يبدا الكورس في سبمتمر هذا

المهم يا اخوان

انا الان محتار بينهم من بين المجال الوضيفي و الراتب

فا يا اخواني ارجوكم فيدوني , صراحة والله ماقد نزلت موضوع عندكم إلا ووجت فائدة فا ونعم فيكم والله

( علما انني اريد اكمال درجة الماجستير ان شاء الله )

اتمنى سؤالي مايكون مزعج لكم

اخوكم محمد
  2. اخواني حبيت استفسر عن شي ..

االحين انا ابغا ادرس هندسة الكترونية واتصالات .. هل هي نفسها الهندسة الكهربائية ؟ ام اني في البداية ادرس هندسة كهربائية وبعدين اتخصص ؟؟

ارجو الافادة .. والي عنده اي معلومة .. يا ريت ما يبخل علي . .. طبعا ابغا ادرس في امريكا انشالله !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    انا الان محتار بينهم من بين المجال الوضيفي و الراتب

أما من ناحية الوظيفة فالهندسة الكهربائية هي الخيار الأمثل أما الرواتب فتتراوح رواتب المهندسين الكهربائيين عندنا من 8000 إى 12000 على حسب الشركة أما هندسة الحاسب فهي متعلقة بالجزء الفيزيائي (الهاردوير) فاعتقد تستطيع تخيل أين الشركات التي سوف تأخذ هذا التخصص أما من ناحية الوظائف بالنسبة لهندسة الحاسب اعتقد لا تقارن نهائيا بالهندسة الكهربائية فاالهندسة الكهربائية في كل مكان و الطلب يتزايد عليها لكن ضع في الإعتبار أن الهندسة الكهربائية تحتها كثير من التخصصات فاختار الأنسب لطموحك و لسوق العمل الموجود عندنا راجع مواضيعي عن الهندسة الكهربائية إن شاء الله تستفيد منها

بالتوفيق أخي الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.sari
    اخواني حبيت استفسر عن شي ..

االحين انا ابغا ادرس هندسة الكترونية واتصالات .. هل هي نفسها الهندسة الكهربائية ؟ ام اني في البداية ادرس هندسة كهربائية وبعدين اتخصص ؟؟

ارجو الافادة .. والي عنده اي معلومة .. يا ريت ما يبخل علي . .. طبعا ابغا ادرس في امريكا انشالله !

أنا تخصصي هندسة كهرباية فرع إلكترونيات و إتصالات فالإلكترونيات و الإتصالات فرع من فروع الهندسة الكهربائية و لذلك عندما تدخل على مواقع الجامعات تجد هذه التخصصات تحت غطاء الهندسة الكهربائية و تخصصات في الخارج تحت الهندسة الكهربائية كثيرة راجع مواضيعي عن الهندسة الكهربايئة إن شاء الله تستفيد منها

بالتوفيق أخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng_Bandar
    أما من ناحية الوظيفة فالهندسة الكهربائية هي الخيار الأمثل أما الرواتب فتتراوح رواتب المهندسين الكهربائيين عندنا من 8000 إى 12000 على حسب الشركة أما هندسة الحاسب فهي متعلقة بالجزء الفيزيائي (الهاردوير) فاعتقد تستطيع تخيل أين الشركات التي سوف تأخذ هذا التخصص أما من ناحية الوظائف بالنسبة لهندسة الحاسب اعتقد لا تقارن نهائيا بالهندسة الكهربائية فاالهندسة الكهربائية في كل مكان و الطلب يتزايد عليها لكن ضع في الإعتبار أن الهندسة الكهربائية تحتها كثير من التخصصات فاختار الأنسب لطموحك و لسوق العمل الموجود عندنا راجع مواضيعي عن الهندسة الكهربائية إن شاء الله تستفيد منها

بالتوفيق أخي الكريم

الله يسعدك يا ابوي ويوفقك يارب
    سؤال اخير لو سمحت
    انا ودي اكمل ماجستير ان شاء الله
    ماهي التخصصات الي اقدر اكمل فيها اذا كنت خريج هندسة كهربائيه ؟

شاكر لك مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    الله يسعدك يا ابوي ويوفقك يارب
    سؤال اخير لو سمحت
    انا ودي اكمل ماجستير ان شاء الله
    ماهي التخصصات الي اقدر اكمل فيها اذا كنت خريج هندسة كهربائيه ؟

شاكر لك مقدما
    يندرج تحت الهندسة الكهربائية كثير من التخصصات مثل الإتصالات و الإلكترونيات و البور و تحت كل واحدة من هذه كثير من التخصصات ثم تستطيع أن تكمل ماستر في الكمبيوتر و كذلك في العلوم مثل الرياضيات و الفيزياء فأعتقد أن الطالب بعد التخرج من البكالوريس سوف يعرف ما هي المجالات له لكي يكمل الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.