الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تصدق عاد اني تهيضت :d

انا انقبلت بجامعة وندسور في كندا تخصص هندسه ميكانيكيه
    ورفعت معنوياتي وبقوووه الله يرفع مقدارك
    بس بنفس الوقت خايف تصعب علي واللي مربكني الانقليزي
    اخاف ما اخذ كورس في المعهد عليه العلم واللي يساعدني على درآسة تخصصي
    حتى اكثر الطلاب على كلامك يقولون صعبه الله يستر انا بمشيئة الله بشد حيلي وبسوي اللي علي واكثر
    دراستي بتبدا بالرمضان ان شاء الله

مآنع

روح الله يوفقك بدراستك ويريح بالك ويطمئنك ويزرقك ربي من حيث لا تحتسب وترجع لأهلك وراسك مرفوع بأذن الله
    والله يخليلك والدينك ويحفضهم ويطول باعمارهم ويرزقهم ان شاء الله

دعواتك لي يا بعدي تراني سوا سوا انتا تخصص تصير صديقي :d < برررى ههههه
    7 "
  2. الله يعطيك العآفيه ويلعن ابليسكـ .. << كان ناوي على هندسة بترول وغاز

ياخي انت الحين لخبطتني .. شوف انا لو ادخل تخصص غسيل مواعين واصير رئيس ما عندي مشكله خخخخخخخ

لأني سمعت من واحد المنتسبين لأرامكو .. قاال لو تبي منصب عالي عليك بـهندسة البترول لأنها تخصص الشركة بحد ذاتها

لكن بما اني اتوقع ان هندسة البترول مو من ضمن التخصصات في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث فشكلي بأحول على الميكانيكيه أو الكيميائية

والثانيه أقرب .. لكن بسألك الحين ذولي الرؤساء كيف جابوا ماجستير ادارة اعمال يعني درسوا 5 سنوات ثانيه في ادارة اعمال

ولا وش السآلفة لأني ناوي على دكتوراهـ وأقشهمـ كلهمـ واحد واحد .. خخخخخخخ

واللي يبي منصب يكلمني من الحين .. هع << أقول ورا ما تنآم وتكمل حلمك يكون أحسن ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلحآط
    تصدق عاد اني تهيضت :d

انا انقبلت بجامعة وندسور في كندا تخصص هندسه ميكانيكيه
    ورفعت معنوياتي وبقوووه الله يرفع مقدارك
    بس بنفس الوقت خايف تصعب علي واللي مربكني الانقليزي
    اخاف ما اخذ كورس في المعهد عليه العلم واللي يساعدني على درآسة تخصصي
    حتى اكثر الطلاب على كلامك يقولون صعبه الله يستر انا بمشيئة الله بشد حيلي وبسوي اللي علي واكثر
    دراستي بتبدا بالرمضان ان شاء الله

مآنع

روح الله يوفقك بدراستك ويريح بالك ويطمئنك ويزرقك ربي من حيث لا تحتسب وترجع لأهلك وراسك مرفوع بأذن الله
    والله يخليلك والدينك ويحفضهم ويطول باعمارهم ويرزقهم ان شاء الله

دعواتك لي يا بعدي تراني سوا سوا انتا تخصص تصير صديقي :d < برررى ههههه
    لبى خشمك اُخوي شلحاط و الله يوفقك في دراستك و تتسهل اُمورك و تصير بلبل إنجليزي و تجيب أعلى المعدلات في تخصصنا المفضل هندسة ميكانيكية

و جعل ربي يجزاك خير على دعواتك الصادقه و لك مثلها و أكثر = )

و الله يكتب لك الخير و النجاح و التميّــز و كلها كم سنة تضغط على نفسك و تتعب لكن بالنهاية راح ترتاح ..

و بالنسبة للإنجليزي لا تشيل همه و أنا اخوك ::

الدكتور احمد ابو عيش ماقصّـر ألقى محاضرة عنوانها كيف تعلمناها و شرح فيها كيف تتحدث انجليزي بطلاقة ..

الجزء الأول

الجزء الثاني

الجزء الثالث

الجزء الرابع

الجزء الخامس

و صدقني لو تروح لأفضل معهد في العالم ترا ماراح يعطيك الاّ 30 % استفادة و 70 % الباقيه عليك انت يالطالب ، شد همتك و توكل على ربك و راح تمشي و تسلك اُمورك ..

و فيه محاضرة عنوانها كيف فعلناها و شرح فيها الدكتور احمد ابو عيش كيف بدأ دراسته و كيف تخرج و رفع راسه و راس أهله ..

على هالرابط ::

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread151702.html

و فيه محاضرة راح تفيدك ان شاءالله عنوانها قبل السفر الى كندا ::

فيه اكثر من جزء ع اليوتيوب انصحك تشوفها للأخير ^_*

و اخيرا ً اتمنى لك كل التوفيق و ان شاءالله يكون بيننا تواصل نحن معشر المهندسين الميكانيكيين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bLaCk DaY
    الله يعطيك العآفيه ويلعن ابليسكـ .. << كان ناوي على هندسة بترول وغاز

ياخي انت الحين لخبطتني .. شوف انا لو ادخل تخصص غسيل مواعين واصير رئيس ما عندي مشكله خخخخخخخ

لأني سمعت من واحد المنتسبين لأرامكو .. قاال لو تبي منصب عالي عليك بـهندسة البترول لأنها تخصص الشركة بحد ذاتها

لكن بما اني اتوقع ان هندسة البترول مو من ضمن التخصصات في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث فشكلي بأحول على الميكانيكيه أو الكيميائية

والثانيه أقرب .. لكن بسألك الحين ذولي الرؤساء كيف جابوا ماجستير ادارة اعمال يعني درسوا 5 سنوات ثانيه في ادارة اعمال

ولا وش السآلفة لأني ناوي على دكتوراهـ وأقشهمـ كلهمـ واحد واحد .. خخخخخخخ

واللي يبي منصب يكلمني من الحين .. هع << أقول ورا ما تنآم وتكمل حلمك يكون أحسن ..
    الله يعافيك و يقلع بليسك

ابد يالغالي مافيها لخبطه و لا يحزنون

انت وش تحس التخصص اللي تميل له و تحبه و راح تبدع فيه ؟
    على حسب ميولك تقدر تحدد تخصصك و ماعليك مني و لا من غيري

و بعدين مو شرط اذا بغيت منصب عالي لازم يكون تخصصك هندسة بترول !
    شف خالد الفالح تخصصه هندسة ميكانيكا و عندهـ ماجستير ادارة اعمال ..

و الماجستير يا خلفهم سنتين فقط مو 5 سنوات ^_*

انا مااقولك ان هندسة الميكانيكا تخليك رئيس ارامكو او غيرها لكنها من اقوى التخصصات في جميع الشركات و تلقى لك مكان بأي شركة تقدم فيها بإذن الله ، عكس هندسة البترول اللي تكون غالبا ً محدودة بأرامكو فقط .. و ممكن يقبلونك و ممكن لأ / عشان كذا فكر مليون مرة بالتخصص على حسب ميولك وثاني حاجة على حسب احتياج الشركات ،

و عسى التوفيق فالك و دايم الدوم قدامك ..
    7 "
  5. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يوفقك اُخوي ريان في دراستك و جميع الاخوان و الاخوات

بصراحة باقي مااخترت الجامعة اللي راح ادرس فيها ان شاءالله لكن فيه جامعة بولاية كولورادو
    مدينة دنفر يمدحونها شباب لكن مدري كيف مستوى الدراسة فيها / هذا رابط الجامعة :

http://mme.du.edu/

و كذلك في جامعة بولاية كاليفورنيا بمدينة سان دييغو برضوا قوية ،،

http://www.sandiego.edu/engineering/programs/me/index.php

و ياليت من الاخوان اللي يدرسون بأمريكا يكتبون لنا اسماء الجامعات اللي نقدر ندرس فيها تخصص الهندسة الميكانيكية و شكرا ً
    7 "

6. مرررررررررررررة فظييييييييع هالموضووووووووووع ..!!

يعطيييييييك ألف ألف ألللللف عاافية حبيبي مانع عالموضوع ,
    أنا من عشااق هالتخصص [ لكن في البداية عشقته من الاسم والمكائن ]
    بس لما قريت هالكلام وشفته منطقي جدًا وفييه شخصيات بارزة أيضًا متخرجة من قسم الميكانيكا حمستنييي للخوض في هالتخصص أكثر وأكثر
    الله يبارك فييك قلبي

بس أنا شاايل هم نسبة الثانوية حاليا والخوف من عدم القبول في أمريكا في الهندسة الميكانيكية
    طبعا لازلت طالب ثانوي وباقي ثلاثة أيام واودع المدرسة وأتخرج وان شاء الله بعدين بعثة عالحساب الخاص

وأنا من زود إهتمامي بموضوع البعثة حاسب علاماتي كم راح أجيب في الصف ثالث ثانوي وحاسب المواد إللي هجولت فيها
    تقريبا .. 83% راح تكون
    هل هنالك أمل بالقبول بهذه النسبة الله يبارك فييك عطني خبر لان مررة شايل همها النسبة في القبول ؟؟.!

مااقصرَّت والله مرحوم الوالدين ان شاء الله

تحيااتي وبانتظارك ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Hussain
    مرررررررررررررة فظييييييييع هالموضووووووووووع ..!!

يعطيييييييك ألف ألف ألللللف عاافية حبيبي مانع عالموضوع ,
    أنا من عشااق هالتخصص [ لكن في البداية عشقته من الاسم والمكائن ]
    بس لما قريت هالكلام وشفته منطقي جدًا وفييه شخصيات بارزة أيضًا متخرجة من قسم الميكانيكا حمستنييي للخوض في هالتخصص أكثر وأكثر
    الله يبارك فييك قلبي

بس أنا شاايل هم نسبة الثانوية حاليا والخوف من عدم القبول في أمريكا في الهندسة الميكانيكية
    طبعا لازلت طالب ثانوي وباقي ثلاثة أيام واودع المدرسة وأتخرج وان شاء الله بعدين بعثة عالحساب الخاص

وأنا من زود إهتمامي بموضوع البعثة حاسب علاماتي كم راح أجيب في الصف ثالث ثانوي وحاسب المواد إللي هجولت فيها
    تقريبا .. 83% راح تكون
    هل هنالك أمل بالقبول بهذه النسبة الله يبارك فييك عطني خبر لان مررة شايل همها النسبة في القبول ؟؟.!

مااقصرَّت والله مرحوم الوالدين ان شاء الله

تحيااتي وبانتظارك ..
    يقبلوك ان شاء الله فيه جامعات كثيرة في امريكا والقبول سهل جدا
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.