الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله تبارك الله كفيت ووفيت
    والله صراحةانا محتار الحين اناابي ادخل هندسة مكانيكيه بس هي تتفرع
    وان صراحة ميولي علي العملي اكثر
    اقسام الهندسة الميكانيكية مايلي :

أولاً هندسة الطاقة

ثانياً هندسة الانتاج

ثالثاً هندسة التحكم الآلي والنظم

يعني ايت فيها العملي اكثر وعلى فكره يعني انا في الرياضيات والفيزيا مو قد كدة فا انا ماني عارف يعني ايش تنصحني
    ومشكور
    7 "
  2. يعطيك العافيه اخوي ع المعلومات الكافيه والوافيه

والصراحه انا كنت ابغى ادرس هندسه ميكانيكه وانت حمستي اكثر للتخصص هذا الله يجزاك خير ع الملعلومات

انا موظف ارامكو ونا ميكانيكي يعني بتكون الدراسه لي اسهل وان شاء الله قريب تخلص اوراقي وتطلع فيزا كندا وااطلع من ارامكو

كلها ان شاء الله مسأله وقت واطير لحلم حياتي بأني اكون مهندس والله يوفقني ويوفق الجميييع ياارب

والف شكرر لك اخووووي ع موضوعك القييم
    7 "
  3. الله يعطيك العافية أخوي وما تقصر و الله حمستنا على المكانيكا .. الأن أنا ما أحب الرياضات ولاكن ممكن أتقبلها كن الكيماء و العضويات هاذي
    مطلعة الشيب فيني في الثانوية أنا سئلت واحد يدرس في البترول و المعادن يقرلي أذا انت ماتحب الكيماء و الرياضات لا تدخلها ؟
    هل هاذا الكلام صحيح .. بعدين أخوي وش هي المواد التي تعتمد عليها تخصص المكينيكا ؟ وشكرا لك
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي عندي كم سؤال واتمنى تجاوبني :

هل بدأت الدراسة الجامعية
    انا ناوي انشاء الله ادرس هندسه مدنيه هل فرصها الوظيفية مطلوبة في القطاع الخاص
    وياليت تعطيني معلومات عن تخصصك هل هو سهل ام صعب الفرص الوظيفية في القطاع الخاص هل يطلبون تخصصك

ومن الأفضل والأسهل من ناحيتك

تحياتي لك
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.