الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

تقرير كل النصائح و الإرشادات عن الهندسة الميكانيكية ،، منكم و إليكم ( موضوع متجدد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غلطة حياتي اني دخلت الهندسة الميكانيكية وتركت الهندسة المدنية والله لكن اقول قدر الله وما شاء فعل ،،، لي سنتين خبرة وانا اشوف الفرص الوظيفية للمهندسين المدنين اكثر واكثر مدراء المشاريع مهندسين مدنين ،،، وانا مهندس ميكانيكي وسنتين خبرة وإنجليزي ومو لاقي وظيفة محترمة زي الخلق ،،، الله بفرجها يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله""" نصيحتكم هندسه ميكانيكيه ام كهربائيه وذي عليها طلب في السعوديه ارامكو سابك ومدير شركة ارامكو مهندس ميكانيكي الرجاء الرد سريعا والله يوفق الجميع ويحقق لهم جميع امنياتهم"@&@&!!

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولآ أود أن أسأل عن الهندسة الميكانيكية و الهندسة الكيميائية ايهما ﻻ تدخل بها الرياضيات بشكل كبير و ايهما لها مستقبل أفضل ؟

وبعد الاجابه هنالك سوأل أخر .

7 "
  4. السلام عليكم

عندي كم سؤال
    انا ابي ابتعث قسم هندسةالميكانيكية
    انا دحين سنه تحضريه جامعه ام القرى ابي ابتعث الى جامعة اريزونا هل الدرسة صعبه جدا انا متوسط في الفيزياء اهلي يقول لو بتبتعث مافي وقت فراغ لك يعني من البيت الى الجامعه وهل الميكانيكية كرف تعب

و شكرا
    7 "
  5. انا مهندسة ميكانيك ومستعدة لاعطاء دروس لمن يريد في هذا المجال

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.memo
    غلطة حياتي اني دخلت الهندسة الميكانيكية وتركت الهندسة المدنية والله لكن اقول قدر الله وما شاء فعل ،،، لي سنتين خبرة وانا اشوف الفرص الوظيفية للمهندسين المدنين اكثر واكثر مدراء المشاريع مهندسين مدنين ،،، وانا مهندس ميكانيكي وسنتين خبرة وإنجليزي ومو لاقي وظيفة محترمة زي الخلق ،،، الله بفرجها يارب

هذا نصيب اخي بالعكس في مجالات كتير للعمل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FH14100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولآ أود أن أسأل عن الهندسة الميكانيكية و الهندسة الكيميائية ايهما ﻻ تدخل بها الرياضيات بشكل كبير و ايهما لها مستقبل أفضل ؟

وبعد الاجابه هنالك سوأل أخر .

الهندسة الميكانيكية كلها فيزياء ورياضيات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zero10011
    السلام عليكم

عندي كم سؤال
    انا ابي ابتعث قسم هندسةالميكانيكية
    انا دحين سنه تحضريه جامعه ام القرى ابي ابتعث الى جامعة اريزونا هل الدرسة صعبه جدا انا متوسط في الفيزياء اهلي يقول لو بتبتعث مافي وقت فراغ لك يعني من البيت الى الجامعه وهل الميكانيكية كرف تعب

و شكرا
    الهندسة الميكانيكية صعبة جدا وتحتاج تركيز وتعب والله يوفقك
    7 "
  7. طيب انا متخرج من الثانوي
    وبنسبه عاليه ولله الحمد

بس ذحين ابغى ابتعاث هندسه ميكانيكيه

متى التسجيل ؟!

الي عرفته انه ما يبدأ الا السنه الجايه التسجيل 😢

صحيح هل الكلام ؟!!

ولو انا ابغى ابتعاث لكندا ع حسابي لهندسه ميكانيكيه

كم يكلف تقريبا مع كل شيئ ( سكن ......... ) ؟!

ارجوا الرد سريييع ،،،،

وشكررااا 👦
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.