الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهندسة المالية..أرجو المسآعده...!؟

الهندسة المالية..أرجو المسآعده...!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جــوزيــف
    جــوزيــف

مبتعث جديد New Member

جــوزيــف السعودية

جــوزيــف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج ثآنوي , بجامعة .....
    • .....
    • خريج ثآنوي
    • ذكر
    • جـدهـ, جــدهـ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 01:38 AM

السلآـآم عـليكم

مسـآء/صبآح الخ ــــير

كيفكم....؟!
    إن شآء الله بخ ــير وأع ـز ح ـآل يـآرب

أنـآ متخ ـرج من الثآنوي وحـآب اوآصل درآستي بالخـآرج
    ع ـندي إسفسآر ع ـــن تخ ـصص حتى بالبحث مآلقيت المعلمومـآت الكـآفية .....!

][الهــندسه المــآلية][

الجآمعآت اللي موجود فيهـآ هالتخصص واللي تنصحون بهـآ

تكلفتهــآ

والله يعـطيكم العآفية يـآرب ^_^

فمــآن الله
  2. عندي الخطه الدراسيه لده التخصص كامله بس لجامعه بولي تكنيك بنيويورك ستيي للاسف لمرحله الماجستير انا ناويه ادرسه ان شاء الله بعد بحث لمده سنه عن هذا التخصص سالت دكتوارة في الماليه قالتلي انو تخصص الهندسه الماليه يكون تحت مظله الماليه يعني الماليه اشمل من الهندسه وبصراحه انا ابغى شي اوسع مجال وماابغى احد نفسي في شي محدد بس برضو انا مااقتنعت بكلامها وراح ارجع اعمل بحوث زياده عن ماهيه التخصص ككل بس مو للفتره الحاليه لانشغالي ’اعرف مواده واش اكتر شي يدققو وفيه عندي قائمه بـــ اكثر من 4 جامعات تدرس هذا التخصص لمرحله الماستر للاسف وليس لمرحله البكالوريس ان شاء الله راح ادور عالقائمه واحطهاا اعتقد انك راح تستفيد منها
    7 "
  3. في امريكا جامعة واحد بس تدرس تخصص الهندسة المالية لمرحلة البكالوريوس وهي جامعة بنغهامتون بنيويورك ....
    وفيه عده جامعات تدرس التخصص الرديف للهندسة المالية الي هو الرياضيات المالية ومنها جامعة ويست فلوريدا ....
    وفيه جامعة في ولاية فرجينا تدرس تخصص المالية الكمية وهو مرادف ايضا للهندسة المالية .....

طبعا كل هالجامعات تعطي البرامج لمرحلة البكالوريوس ..

عموما الهندسة المالية تركز عليها الجامعات في مرحلة الماجستر لانه تخصص دقيق ونادر جدا ....
    7 "
  4. اليوم اطلعت على شروط اكثر من جامعة لتخصص الهندسة المالية مرحلة الماستر ....

بصراحه طلباتهم شوي صعبة وبعض الجامعات تطلب خبرة عملية في حقول مالية معينة .... طبعا انا اطلعت على الشروط هذه لاني انشاءالله بعد البكالوريوس بدرس ماستر الهندسة المالية ....
    غير كذا كل الجامعات الي تقدم ماستر الهندسة المالية يشترطون دراسه مواد محدد من الرياضيات ومواد من قسم هندسة الكمبيوير مثل البرمجة ويشترطون ان تكون عند المتقدم للبرنامج خلفية عن مواد المالية ....

الادهى والآمر ان كل الجامعات الي تقدم هالتخصص لمرحلة الماستر تقبل مابين 60 الى 40 طالب (فقط) كل سنة وبعضها يقبل 20 طالب وبعضها (ولا تستغربون) 10 طلاب كل سنة ... طبعا هالشي يرجع الى صعوبه التخصص وطريقة تدريس التخصص (طريقه تدريس التخصص تعتمد على ورش العمل وحل المشاكل المالية المتعلقة بالبنوك وشركات الاستثمار وغيرها) وان المتقدم للتخصص يجب ان يكون مؤهل بشكل جيد ويملك عقلية ابداعية ويجب ان يكون على اساس قوي في مواد الرياضيات ...

غير هذا وذاك فإن الجامعات الي تقدم هالبرنامج تعتبر من افضل جامعات امريكا و العالم ....

تحياتي ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    اليوم اطلعت على شروط اكثر من جامعة لتخصص الهندسة المالية مرحلة الماستر ....

بصراحه طلباتهم شوي صعبة وبعض الجامعات تطلب خبرة عملية في حقول مالية معينة .... طبعا انا اطلعت على الشروط هذه لاني انشاءالله بعد البكالوريوس بدرس ماستر الهندسة المالية ....
    غير كذا كل الجامعات الي تقدم ماستر الهندسة المالية يشترطون دراسه مواد محدد من الرياضيات ومواد من قسم هندسة الكمبيوير مثل البرمجة ويشترطون ان تكون عند المتقدم للبرنامج خلفية عن مواد المالية ....

الادهى والآمر ان كل الجامعات الي تقدم هالتخصص لمرحلة الماستر تقبل مابين 60 الى 40 طالب (فقط) كل سنة وبعضها يقبل 20 طالب وبعضها (ولا تستغربون) 10 طلاب كل سنة ... طبعا هالشي يرجع الى صعوبه التخصص وطريقة تدريس التخصص (طريقه تدريس التخصص تعتمد على ورش العمل وحل المشاكل المالية المتعلقة بالبنوك وشركات الاستثمار وغيرها) وان المتقدم للتخصص يجب ان يكون مؤهل بشكل جيد ويملك عقلية ابداعية ويجب ان يكون على اساس قوي في مواد الرياضيات ...

غير هذا وذاك فإن الجامعات الي تقدم هالبرنامج تعتبر من افضل جامعات امريكا و العالم ....

تحياتي ....
    شكرا على المعلومات وباين على التخصص قوي وهو جديد على المنطقة العربية واتوقع صعوبتة كاصعوبة اي هندسة اخرى كالبترول والكهرباء وغيرها ومع ذالك الكثير تعدي التخصص بسهولة وتحل على علامات ممتازة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.