الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززززززز للي عنده معلومة عن الهندسة الكيميائية وتخصصاتها

بليزززززززز للي عنده معلومة عن الهندسة الكيميائية وتخصصاتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bash7
    Bash7

مبتعث جديد New Member

Bash7 الولايات المتحدة الأمريكية

Bash7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة بالمستقبل
    • بالمستقبل
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 02:55 PM

اخواني اخواتي الرجاء المساعدة . !!!

.. انا قرأت انك بامكانك اذا تخرجت ببكالوريوس علوم الهندسة الكيميائية انك تكمل في مجالات مختلفة

زي الصيدلة والطب والعلوم الطبية . اي تاخذ ماجستير في احد هذه التخصصات وتعمل في السعودية في

احد المراكز او الكليات اللي مهتمة بهذا الشئ زي انك تعمل في كلية علوم طبية مثل احد الدكاترة كان مهندس ميكانيكي لكنه اكمل ماجستير تخصص اجهزة طبية والان يدرس في كلية العلوم الطبية وهناك غادة المطيري معاها شهادة هندسة كيميائية ولكنها تعمل في الطب

فياليت تفيدوني بهذا الموضوع هل بامكاني اني اكمل بتخصص

غير تخصصي لكنه مرتبط فيه زي صناعة الادوية قد يدخل فيها هندسة كيميائية . وماهي الجامعات اللي تدرس

هذه التخصصات في الخارج امريكا واوروبا كندا استراليا . وهل هذه الخطوة افضل او انها سيئة لي اي ان الافضل اني اكمل

في فروع الهندسة الكيميائية زي البوليمرات والاشياء المعروفة منذ الازل عندنا ..

والله يوفق اللي يسعالي

ساعدوني الله يبارك فيكمــ
  2. انا ابي ادخل هندسة كيميائية وخايف مااقدرلها لأني دااااج بمعنى الكلمة ماعرف شي مرررة برياضيات والمواد العلمية
    ولما اقول مرة يعني مرررررة ميييييييح هع بس بدخلها والي فيها فيها هي خاربه خاربة خلينا نعميها<<شعب سعودي هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.