الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صعوبة الماستر بامريكا ؟؟ التطنيش مهوب زين

صعوبة الماستر بامريكا ؟؟ التطنيش مهوب زين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية م/عبدالله
    م/عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

م/عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

م/عبدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة
    • ذكر
    • كالفورنيا, كالفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 02:06 PM

إدارة جودة

ولا إدارة اعمال

اخوكم مهندس صناعي

هل الدراسة سهلة هناك ولا صعبة ارجوا الاجابة يا اخوان الله يخليكم

فقط ليطمئن قلبي.... واجاباتكم راح تقرر طلعتي ولا لا ؟

لأن طلعتي قربت ولين الحين محتار ؟ بالاستمرار بالوظيفة ولا اكمال الدراسة
  2. والله وانا اخوك بالنسبة لادارة الاعمال ,, اذا انك بتروح ملتحق عالبعثه , على حسب علمي مافيه تخصص ادارة اعمال من ضمن التخصصات المدرجة بالبرنامج ,, بس ياليت تتاكد اكثر ,, لكنه من وجهة نظري يعتبر خيار افضل ( خصوصا للي عنده خبره عمل ) ,, ويظهر لي انك موظف يعني ان شاء الله بتستفيد من الخبره الي اخذتها الان مع الماستر ,,

وبالنسبة لادارة الجودة ما ادري كيف وضعها والله ,, بس هيا تخصص من ضمن تخصصاتكم الصناعيه ,,

طيب ما فكرت تدرس ماستر ادارة هندسيه ؟؟!! ,, خصوصا انك خريج صناعيه يعني اعتقد انوا انسب لك الادارة الهندسيه ,,

الله يوفقنا واياك يابش مهندس ,, والله ترا حالي من حالك ,, انا خريج هندسه ميكانيكية والى الان محتار في اكثر من تخصص ,, منها الهندسة الصناعيه وايضا الادارة الهندسيه ,,

موفق ,, واسف على الاطالة ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-fahad
    والله وانا اخوك بالنسبة لادارة الاعمال ,, اذا انك بتروح ملتحق عالبعثه , على حسب علمي مافيه تخصص ادارة اعمال من ضمن التخصصات المدرجة بالبرنامج ,, بس ياليت تتاكد اكثر ,, لكنه من وجهة نظري يعتبر خيار افضل ( خصوصا للي عنده خبره عمل ) ,, ويظهر لي انك موظف يعني ان شاء الله بتستفيد من الخبره الي اخذتها الان مع الماستر ,,

وبالنسبة لادارة الجودة ما ادري كيف وضعها والله ,, بس هيا تخصص من ضمن تخصصاتكم الصناعيه ,,

طيب ما فكرت تدرس ماستر ادارة هندسيه ؟؟!! ,, خصوصا انك خريج صناعيه يعني اعتقد انوا انسب لك الادارة الهندسيه ,,

الله يوفقنا واياك يابش مهندس ,, والله ترا حالي من حالك ,, انا خريج هندسه ميكانيكية والى الان محتار في اكثر من تخصص ,, منها الهندسة الصناعيه وايضا الادارة الهندسيه ,,

موفق ,, واسف على الاطالة ,,

الله يعطيك العافيه اخوي فهد

المشكله ان التخصصات الدقيقه هي الي طار عليها الطلب هذه الايام

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.