الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخواني المهندسين ...

الى اخواني المهندسين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خااااالد
    خااااالد

مبتعث مستجد Freshman Member

خااااالد غير معرف

خااااالد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة MSA
    • جامعة MSA
    • طالب
    • غير معرف
    • 6 أكتوبر, 6 أكتوبر
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 17th, 2007, 07:27 PM

بعد التحيه ..

انا طالع ادرس الهندسه المعماريه .. :109:

وحاب اعرف عن المنهج بصوره عامه ..:117:

وش المواد التي تدرس وش العقبات الموجوده وكيف اتخطاها .. :116:

الله يعطيكم العافيه على فزعتكم ..:90:

تحياتي ..:118:
  2. الله يوفقك اخوي

كنت اتمنى اني اقدر افيدك لكن انا تخصصي هندسة حاسب .

بس ودي اسألك

ليش انت اخترت تدرس هندسه معماريه ؟؟؟
    وهل كان احد من اقاربك او اصدقائك له تاثير على اتخاذك للقرار؟؟
    هل فكرت بالفرص بعد التخرج؟؟؟
    هل لديك بدائل في حال لا سمح الله لم يعجبك التخصص او واجهة صعوبات معينه؟؟

كل هالاسئله وغيرها كثير من المهم انك تاخذها بعين الاعتبار قبل الاقدام على خوض غمار هذه المرحله.

ليش اقول هالكلام لانه كثير من الشباب تحصله يدرس ويتعب وبعد ما يتخرج تجي تسأله: لو استقبلت من امرك ما استدبرت ماذا كنت فاعل؟؟

تجد الاجابه: انه لكان سوف يختار تخصص اخر ومجال اخر مختلف تماما بنبره من الندم على اتخاذه لمثل هذا القرار المصيري .

لا اود الاطاله عليك او تشتيت افكارك ولكن بما انك في البدايه وهناك سعه, راجع خياراتك وارسم مستقبلك بيدك.

وفقك الله
    7 "
  3. ملك القلم .. يسلمو يالغلا على تواجدك

بصراحه انا اخترت هذا القسم من نفسي لانني لا احب التقيد بمجال يجبرني على البحث عن الوضيفه فانا احب التجاره وفي مخيلتي الكثير والكثير ...

وهذا القسم على معلوماتي البسيطه اعجبني لانني احب التصميمات واللمسات الجميله ويعجبني للفن الذي فيه ولاكن المشكله التي اواجهها انا الان انني لا اعرف ماهي المواد التي تدرس في هذا القسم ولا كيفيت الدراسه فيه وانا لا احب ان اسابق الاحداث بالنسبه للدراسه ولاكن احب ان اكون متطلع على ماذا ساقبل عليه لانه ممكن هنالك امور سوف اشق على نفسي بها كما ذكرت انت وبعدين اقول ياليتني لم اقدم على هذا التخصص ..

فانا في اول المشوار والحمدلله المستقبل امامي والتخصصات كثيره ولاكن ما هي نصيحتكم انتم اخواني في التخصصات يا من سبقني في الهندسه ارجو مساعدتكم ولا تبخلو علي فأنا في امس الحاجه لكم والله يقدرني على مساعدتكم في اي شي اقدر افيدكم فيه ..

يسلمو يا (( ملك القلم ))
    على تواجدك وانا في انتظار ردك انت والاخوان ..

تحياتي لكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.