الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخـــــاب من اسـتــشـــــــــــــار مساعدتكم تهمني

ماخـــــاب من اسـتــشـــــــــــــار مساعدتكم تهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية taking-911
    taking-911

مبتعث جديد New Member

taking-911 السعودية

taking-911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • جده, ولاية الباحــــــــة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الطلاب المبتعثين سلامي لكم جميعا ويرجعكم لاهلكم انشاء الله رافعين رؤسكم وشهايدكم وفقكم الله لما يحبه ويرضاااه

انا احد الطلاب المتخرجين قبل سنة من الكلية التقنية تخصص قوى كهربائية بمعدل 2,82 جيد
    واتمنى اكمال دراستي لمرحلة البكالوريوس
    انا دورت هنا بجده لظروفي العائلية ولازم اكون بجانب الاهل ماحصلت وحتى كمان حاولت اكمل هندسة حاسب لاكن ماحصلت معاهد يوجد كليات لاكن المبالغ مررره مبالغ فيها ففي نظري لو ادرس برا منها بستفيد لغة وشهادة اقوى وبنفس السعر تقريبا لاكن لو تعرفو معاااهد بجده تعطيك هندسة حاسب الالي لاتبخلو علي وعلموني عليهاااااااا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ثانيا / ماهيا الجامعات التي خارج المملكة يوجد بها تخصص هندسة كهربائية وماهي افضل جامعة وارخصها سعرا سعرا
    وتكاليفها بسيطه وهل يوجد جامعات تقسط المبالغ

انا يا اخوان الانجليزززززززززي ذا عقده في حلقي والله ما اعرف شي فيــه وهاذا اللي مرددني بالدراسة والتكمله

ارجو تبليغي بالجامعات التي تدرس هندسة كهربائية واسعارها معقولة وفي كم سنـــــــــــــة راح اخذ الشهادة وكيف تعامل المعلمين

راجي من الله ثم منكم مساعدتي ولكم دعوووووه في ظهر الغيب

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.