الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حبيت اسأل عن الهندسة المالية ؟؟ ارجوو الافادة

استفسار حبيت اسأل عن الهندسة المالية ؟؟ ارجوو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nody
    nody

مبتعث جديد New Member

nody ماليزيا

nody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة , بجامعة مالتيميديا
    • مالتيميديا
    • هندسة
    • ذكر
    • سايبر جايا, يقولون اسمها سلانجوور
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 04:35 PM

حبايبي انا مهتم بالهندسة المالية ممكن اعرف كيف هيا واش مجالات عملها مستقبلا ارجو الافادة

ودمتم بود
  2. حياك الله أخوي
    بالنسبة للهندسة المالية كانت نيتي للابتعاث وعندي خلفية طيبة عنها و في الأخير هوّنت لأن الدراسة فيه تعتبر مغامرة بكونه تخصص جديد جدًّا و السعوديين هنا ما عندهم أي خبر عنه يعني يمكن تجي زيك زي اللي معاه إدارة مالية أو العكس يمكن تجي مدير تنفيذي على طول
    بس أنا فضّلت عدم المغامرة

التخصص هذا في أمريكا تدرسه جامعتين للبكالوريوس فقططط !!!
    و للماستر و الدكتوراه تدرسه جامعة وحدة فقططططط !!!!!

بعطيك مثال يخلّيك في الصورة :
    في تخصص في مجال العلوم الطبيعية اسمه كيمياء .. وهناك تخصص تحت سقف الهندسة اسمه هندسة كيميائية

هذا الفرق تقريبًا

أتمنى انّي أفدتك و شكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo

التخصص هذا في أمريكا تدرسه جامعتين للبكالوريوس فقططط !!!
    و للماستر و الدكتوراه تدرسه جامعة وحدة فقططططط !!!!!

فيه اكثر من عشرة جامعات تدرس ماستر الهندسة المالية في امريكا ... والوزارة معترفه بخمس او ست منها .... اما في الدكتوارة في جامعتين اذا مو اكثر ... وفعلا البكالوريوس جامعتين فقط الي تدرس هالتخصص ....

التخصص من ناحية الدراسة يعتمد على الرياضيات والاحصاء ومواد البرمجة والاقتصاد وبالطبع عدد من مواد المالية وخصوصا المواد المتعلقه بأسواق المال والاعمال والمخاطر المالية والرياضيات المالية ....

مثل ما قال الاخ دراسة التخصص في الوقت الحالي تعتبر مغامرة لانه تخصص جديد هنا بأمريكا فمابالك في السعودية .... عن نفسي قررت اني اغامر وادرس التخصص هذا والرزق بيد الله ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.