الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار زوجي نسبته في الثانويه 69 ويبغى يدرس هندسه في أمل؟

استفسار زوجي نسبته في الثانويه 69 ويبغى يدرس هندسه في أمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nice mam
    nice mam

مبتعث مستجد Freshman Member

nice mam الولايات المتحدة الأمريكية

nice mam , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • دراسات
    • أنثى
    • جدة, جدة منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 03:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل المهندسيييييين بمنتدانا العزيز مبتعث جاوبوني
    انا زوجي متخرج من الثانويه علمي بنسبة 69 وبيطلع مرافق معايا لكندا وناوي يكمل هندسه ميكانيكيه أو بترول هل الجامعات في كندا تقبل بهذي النسبه؟
    واذا ماتقبل جامعات كندا راح احول امريكا لاني ماستر وقبول الماستر اصلا صعب في كندا ماهي الجامعات الامريكيه التي تقبل نسبة 69 هندسه ودراستها سهله لان زوجي مو عبقري متوسط الذكاء ولواجتهد راح ينجح مع العلم انه عنده دورة حاسب وخبرة سنسن خي خدمة العملاء والمحاسبه ياليت اللي عنده خبره يفيدنا لانه مره ناوي يكمل بكالوريس بالخارج
  2. عزيزتي بقولك حاجه
    اي جامعه في امريكا او في كندا او في اي دولة ماعندهم شيء اسمه نسبه عاليه او منخفضه في القبول ( ماعدا قبول ماجستير وفوق )

القبول سهل في مرحلة البكالريوس في اي جامعه , لكن بما انه يبي يدرس في كندا فالافضل له يحصل على ايتليس من 6.5 وفوق على حسب متطلبات قبول الجامعه بحكم ان الجامعات الكنديه تحرص كل الحرص على ايتليس .. فالمعدل مو مهم لان جامعات كندا تهتم بامور اخرى

الجامعات الامريكيه سهل القبول فيها , ووضع في الماستر ممتاز في القبول بما انك بتطلبين تحويل من كندا لو اقتضى الامر

هذا حسب معرفتي , ولو تشيكين منتدى كندا وتشوفين متطلبات قبول الجامعات افضل لك
    7 "
  3. مرحبا أختي

أنصحك تحولون لأمريكا لأنها أسهل بالقبولات يعني الخيارات كثير بينما كندا أعتقد صعب تحصلين قبول ماستر وبكالوريوس بنفس رغبتك

وبالنسبه للغه ممكن تجيبون قبول في معهد ELS صحيح أنه مو قوي لكن ميزته أنه فيه عدد كبير من جامعات أمريكا تعترف بشهادته وبكذا مايحتاج توفل أو آيلتس بالنسبه للبكالوريوس وحتي الماستر فيه جامعات تطلب أنهاء المستوى الثاني عشر يعني آخر مستوى بالمعهد ويغنيك عن أختبارات اللغه الأخرى

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  4. بصراحة موضوعك حصل حق احد اصدقائي المقربين لي في كندا نفس النسبة ويبي يدرس هندسة
    المهم انه درس بعض المواد للثانوية في معهد خاص و خلص المواد والحين هو ثاني سمستر بالجامعة تخصص هندسة
    بالتوفيق اختي الكريمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.