الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبه لتخصص الهندسه الطبيه؟

استفسار بالنسبه لتخصص الهندسه الطبيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malloook
    malloook

مبتعث جديد New Member

malloook الولايات المتحدة الأمريكية

malloook , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه طبيه , بجامعة the ohio steat
    • the ohio steat
    • هندسه طبيه
    • ذكر
    • كولمبوس, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 25th, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم

كيفكم

ممكن احد يفيدني

بالنسبه لتخصص هندسة طبيه ما اشوفه ضمن التخصصات المشروطه من وزارة التعليم العالي

والجامعه اهي اوهايو ستيت هل فيها مشاكل يعني مكتفين بالطلبه السعوديين او الوزاره مانعته
    مع العلم انه جامعه قويه

فما أدري ممكن ااحد يفيدني هلا هو معتمد او لا وهل ينضم الطالب اللي طالع يدرس التخصص هذا على حسابه

وكل الشكر للجميع
  2. اهلا اخوي مالوك وعليك السلام
    انا قد بحثت عن تخصص هندسة أجهزة طبية في موقع التعليم العالي ولم اجد له اثر وذلك لانه تخصص جديد في المملكة .
    ولكن حاب اقول لك اني فني اجهزة طبية اعمل في وزارة الصحة وهي محتاجه بقوه لمثل هذا التخصص وانصحك بدراستة
    وكذلك القطاع الخاص محتاج له .
    اخوي مالوك اريد منك خدمه حيال ان تخدمني في الحصول على قبول جامعي من نفس جامعتك لاني بحثت كثير عن هذا التخصص
    حتى اتمكن من مواصلة البكالوريوس هل بامكانك مساعدتي ...
    مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح ...
    7 "
  3. السلام عليكم انا طالبه في الثالث الثانوي
    ارغب بدراسة تخصص الهندسه الطبيه الحيويه كمبتعثه
    ولاكن اتمنى من من لديه معلومات عن ما احتاجه ان يجيبني
    1_ تخصص هندسه الطب غير موجود ضمن التخصصات المتااحه للابتعاث تبع خادم الحرمين الشرفيين ؛ كيف يمكنن اختيار هذا التخصص ؟هل اقوم بالتقديم من نفس مقر الابتعاث بالرياض يعني مو عن طريق النت ؟وهل يمكنني ذالك ؟
    2_ استراليا غير موجوده ضمن الدول المتاحه للابتعاث ؛ هل يمكن الابتعاث اليها اذا كنت اريد دراسة هذا التخصص النادر(هندسة الطب الحيويه)مع بعثة خادم الحرمين الشريفيين ؟ اذا كان الجواب نعم ؛ماهي الجامعات المعترف بها والتي لها شهاده قويه في استراليا في سدني حتى وان كانت الجامعه التي بهذه المواصفات خارج سيدني ؟ واذا كان الجواب لا؛ ماهي افضل جامعه لدراسة هذا التخصص وفي اي دوله ؟
    3_ من ناحية الفيزا ؛ هل لابد من عمل الفيزا من وقت مبكر ؟ ( لاني سمعت انه تتاخر الفيزا ) كثير يقولو لي سوي الفيزا من الحين !؟ كيف اسويها وانا مو عارفه الى اي دوله ابغى ابتعث !؟
    4_ من شروط الابتعاث انه نسبت اختبار التحصيلي (_) لتخصصات الطب ؛ هل هندسة الطب الحيويه تندرج تحت مسمى الطب ولا الهندسه ؟
    5_ اذا امنت لنفسي قبول في هذا التخصص لاحدى الدول على حسابي الخاص من الان ( من وقت مبكر ) ؛ هل يمكنن التقديم للابتعاث على حسااب الدوله تبع بعثة خادم الحرميين الشريفيين بعد ثلاثه او اربعة اشهر من الان حيث يفتح باب التقديم للابتعاث في خادم الحريين ؟ وهل يقبلون بي مع العلم انني امنت قبول في جامعه على حسابي الخاص ؟
    6_ في اساله كثيره كنت بسالها بس راحت عن بالي !!!!
    اتمنى انكم تجااوبوني فاقرب وقت ممكن
    وشكرا مقدما لكل من بيجااوبني !! اذا بيكون في احد بيجاوبني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.