الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ......لاخواني المبتعثين خريج كلية الجبيل وابي ابتعث....!!

تكفون ......لاخواني المبتعثين خريج كلية الجبيل وابي ابتعث....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ااالفيصل
    ااالفيصل

مبتعث جديد New Member

ااالفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

ااالفيصل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة كلية الجبيل الصناعيه
    • كلية الجبيل الصناعيه
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • الجبيل الصناعيه, الجبيل
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 8th, 2011, 12:14 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

يا الغاليين الله يسعدكم ويرحم والديكم كيف حالكم عساك بخير يا حبابيبي بالنسبه لموضوعي انا طال عمركم مخلص كليه الجبيل الصناعيه و معي شهاده جامعيه متوسطه تخصص تقنية الهندسه الكيميائيه ومعدلي 2.9 من 4 وانا الحين اطبق بارامكوا و انا ابكمل بكالوريوس وابغى فزعتكم وهذا العشم منكم الله يطول بعمركم ابغاكم تساعدوني من ناحية الجامعه الممتازه اللي تعادلي ساعات كثيره وتعطوني اسمها؟ والمعهد حقها؟ وكيف الولايه والجامعه والمعهد بشكل عام؟ وهل هي موقفه من قبل الوزاره؟ وابغى اعرف متى يبدا التقديم للمرحله السابعه لابتعاث خادم الحرمين الشريفين؟ وهل حنا لنا نصيب يا خريجين كلية الجبيل الصناعيه من هالابتعاث؟ وبالنسبه للجامعه هل تعتمد لو اجيب لها التوفل او الايلتس ؟ولا لازم ندرس بالمعهد حقها حتى لو جبنا الدرجه المطلوبه!
    قال الرسول صلـــــ الله عليه وسلم ــــــــــى << الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه >>......
  2. انت وش تخصصك يا الغالي وثانيا على قولتك انا الحمد لله عندي اكبر واو بالوزاة وكيل الوزاره نفسه وسفير الوزاره باستراليا ...الحمد لله ولكن المشكله الواسطه قال لي وش تبيني اساعدك فيه وانا مبتلش وش اقول له وش رايك فيني لان ما ادري اطلع واخليه يضمني بعدين صعبه ,اطلع عن طريق ابتعاث الملك هذي ممكن او اخذ امر اركاب....الله يكتب اللي فيه الخير..
    واتمنى لك التوفيق من اعماق قلبي .... اخوكـــــــ ااالفيصل ـــ..
    7 "
  3. انا تخصصي تقنية معلومات...

واذا تبي شوري..لا تروح استراليا..رح امريكا او كندا << اول حاول لامريكا..تبي تسأل ليش اباقولك..اعرف شباب واااجد تخرجو من كليتنا ميكانيكا..كهربا..كيميا...اغلبهم يقولون معادلة الشهادات بامريكا احسن...< وهذ شي معروف عندنا بالكلية..وتراه في جامعة اسمه University of Kentucy او شي زي كذا تعادل كل الساعات لطلاب الجبيل وينبع...بس تراه يقولون ماااش مهي هاك اللي< يعني مش حااالك... وبالنسبه للبعثه اذا انت تعرف احد خله يزبطك اذا رحت عشان تقدم على الجامعه اللي تبيها انت << يعني اذا رحت عالبعثه من هنا يمكن يلزمونك بجامعه معينه.. هذا اللي عندي والله يوفقك..

واذا عندك واسطه زبطنا معك<< خخخخخخخخ وش هالنشبه

تحياتي لك خيووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.