الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أترك وظيفتي و أكمل دراستي في الأبتعاث؟

هل أترك وظيفتي و أكمل دراستي في الأبتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uk_mobt3ath
    uk_mobt3ath

مبتعث مستجد Freshman Member

uk_mobt3ath الولايات المتحدة الأمريكية

uk_mobt3ath , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة قريب
    • قريب
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • بترفورد, لندن
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 11:18 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

أنا مهندس موظف و راتبي ممتاز ولله الحمد، ولكن لدي طموح أني أكمل دراستي في الخارج فما هو رأيكم؟

هل الفكرة معقولة أم أنها جنون أن الشخص يترك وظيفته و يتغرب سنتين ثم يعود بشهادة قد تزيد راتبك على الأكثر 2000 ريال؟

أرجوكم تساعدوني في هذه المعضلة أحس راسي بينفجر من كثر التفكير.
  2. أنا مثلك و إلى الآن مو قادر أجزم بقوة لكن غالبا راح أطلع بإذن الله بس المسألة مسألة تحضيرات و إذا خلصنا منها صلينا صلاة استخارة و توكلنا على الله
    بالنسبة لبلد الدراسة خلك على أمريكا أفضل لك و حاول تشوف الجامعات المتميزة على قولتهم إذا أكلت بصل أشبع أمريكا أفضل من بريطانيا و ما دام الواحد تارك وظيفته فلا بد يحاول يبحث عن جامعة متميزة ( مو شرط تكون هارفارد و لا MIT )
    بس انت وش تبي تكمل فيه ؟
    7 "
  3. ماشاء الله سبحان الله انتو بكاليورس ومهندس وتبي تترك الوظيفه .. سبحان الله ...
    عاد تصدق انا oprator يعني ماعندي شهاده جامعيه ... وكنت متررددد اني ادرس مع ان لي رغبه .. ولكن بعد ماشفت موضوعك .. قررت اني ادرس ان شاء الله ... واللي يصير يصير ... الرزق على الله
    7 "
  4. ممكن راتبي يزيد على الاكثر 2000 ريال < متاكد اذا هاذي الزيادة ونا خووك لاتتعب حالك وظظيفتك اصرف من انك ترووح ووتتغرب سنتين على زيادة ماتستاهل

واذا كان مقصدك العلم شي راجع لك والالفين بتزيد لك خلال هالسنتين

مع اني اشووف انك تكمل ماستر هندسة تجي هنا تمسك رئيس شركة مثل ماهو حاصل مع اغلب المووجودين والله يوفقك على كل حال

ولا تستعجل ونا خووك ..

تقبل مرووري
    7 "
  5. شكراً للجميع على الرد، ولازلت محتار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة الحلم الكبير
    أخوي وليش تترك الوظيفة النظام يشملك ابتعاث الموظفين بشرط في مجال تخصصك
    أنا بترك وظيفتي مثلك تقريبا بس عشان أحصل على بكالوريوس هندسه
    أما إذا ماستر لاتتترك ولا شي
    كيف أنا موظف قطاع خاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.