الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى جميع من يعلم عن تخصص android dev أرجوا المساعدة

استفسار إلى جميع من يعلم عن تخصص android dev أرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seeeemoooo
    seeeemoooo

مبتعث جديد New Member

seeeemoooo ماليزيا

seeeemoooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى information system engineering , بجامعة multimedia universisty
    • multimedia universisty
    • information system engineering
    • ذكر
    • cyberjaya, kuala lumpur
    • فلسطين
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ابحث في الجامعات عن تخصص يسمى Android Dev

وهو تخصص مطوري انظمة اندرويد

التخصص احس انه نادر من كثر ما دورت عليه وما لقيته

يا ريت لو فيه احد يعرف عنه في اي جامعة وكيف اسعارهـ واي معلومات عنه

هو اصلا تخصص في البرمجة وكان على بالي انه تابع لهندسة نظم المعلومات

لكن اتضح لي انه تخصص لوحده غير عن الباقيين

وفيه واحد قالي مر علي في جامعات امريكا لكنه ما يذكر تفاصيل اي حاجة

تكفووون المساعدة
  2. لحظة
    أنا صحيح تخصصي مو حاسب لكني متابع للمواضيع هذي
    ما أعتقد إن فيه تخصص بكالوريوس أو ماجستير اسمه تطوير أندرويد
    هذي أبلكيشن و حرفة يحترفها الإنسان و يصير متخصص فيها حرفيا و علميا Proffesional و ليس من دراسة أكاديمية في الجامعة
    و على فكرة الشغلة هذي حلوة و أنا ودي أشتغل فيها لأن فيها إبداع و نتائج ملموسة و ........ كاش موني إذا توفقت في تطوير برامج تجذب الناس لأن يشتوا من عندك
    الآن فيه مجتمع لمطوري أندرويد Andriod Developers community و كذلك للأبل ( أو السوفتوي حقهم IOS ) و فيه للويندوز فون و كل واحدة من أنظمة التشغيل هذي لها متجر للتطبيقات
    يعني مثلا Apple لديها متجر للطبيقات مسميته App Store و أي مطور تطبيقات تعمل على أجهزته يمكنه عرض تطبيقاته في هذا المتجر و أعتقد أبل تاخذ 30% من قيمة كل عملية شراء للتطبيق اللي عملته أنت
    يعني تخيل إنك سويت تطبيق و حطيته بسعر 2 دولار رخيص صح ! لكن أنت في متجر يدخل عليه المهتمين من كافة أرجاء المعمورة ، يعني لو 1000 واحد بس اشترى التطبيق حقك معناته بعت بـ 2000 دولار و 600 دولار لأبل و 1400 دولار لك ( حلوين و نعمة من ربنا )
    طبعا الموضوع مو بالسهولة هذي لأنك لازم تكون رجل عندك موهبة في البرمجة و موهبة في الفكرة و هي الأهم لأن الفكرة هي اللي تجذب الناس مو البرمجة

عودا على سؤالك الأصلي
    لكن هذا لا يعني أنه لا توجد تخصصات تدرسك كيفية البرمجة و لغات البرمجة و ما يسمى بهندسة السوفتوير و الديزاين إلى آخر التخصصات اللي يعرفونها الإخوان في الحاسب و هي تخصصات تتكلم عن هذي العلوم عموما و تأتي على الأندرويد و الويندوز فون و الأبل من باب التطبيقات العملية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.