الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المهندسات ؟؟؟

استفسار المهندسات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية july 23
    july 23

مبتعث جديد New Member

july 23 السعودية

july 23 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب "ان شاء الله " , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طب "ان شاء الله "
    • أنثى
    • ؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 09:06 PM

السلام عليكم
    اخباركم ؟؟
    المهم ما اطول عليكم ....
    اذا فيه بنت تدرس هندسه تخبرني لاني ابي ادرس هندسه والكل قول مايصلح لانه مافيه وظايف للبنات ومافيه بنات يدرسوه
    ف اذا فيه بنت تدرس هندسه تخبرني او احد يعرف احد متخرج او يعرف احد يدرس يخبرني
    وايش تخصصهم "هندسه كمبيوتر او كهرباء او ...."
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..
    اختي انا ادرس هندسه معماريه والكل مشجعني خاصه بالنسبه للوظائف ..
    واعرف بنات يدرسوا هندسه بترول و كيميائيه وهندسة حاسب .. وممكن يكون في اكثر لكن مو على بالي الحين ..

ادرسي اللي ترغبي فيه وخلي ثقتك بالله كبيره ..

بالتوفيق ..
    ..
    7 "
  3. والله شوفي انتي ادرس التخصص اللي تقدرين تشتغلين فيه في السعوديه في بيئه نسائيه ممكن حاسب تكون تمام بس كهرباء مو حلوه لان اذا رجعتي اكيد شركات او البلديه او زي كذا واكيد ما راح يسمحون بس ادرسي اللي تعتقدين انه من الممكن يكون فرصه الوظيفيه متاحه في اكثر من كان ويكون نسائي اتمنا اني افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طالبة مبتعثة في المانيا وادرس هندسة كهربائية ادرسي اي شي انتي حابتة ولا تفكرين في الوظيفة >> يقبلوني ولا ماراح يقبلوني لان من الممكن انك تقدري تكملي دراستكي ان شاءالله وتصيري استاذة في الجامعة وذيك الساعة مايفرق اذا كنتي بنت ولا ولد
    اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  5. عزيزتي...
    فهم الناس للهندسة مختلف عن الواقع.....كل فرع من فروووع الهندسة يتجزآ الي اقسام مختلفه....وكل قسم له بيئه خاصه فيه......فلذلك شوفي طموحك ورغبتك...

كمثال:
    الهندسة الكهربائيه تنقسم ٤ اقسام: ١. هندسة اتصالات ...٢. هندسة تحكم .... ٣. هندة الكترونيات ... ٣. هندسة طاقه.......
    صحيح انو بعض الفروع هذي نطاق عملها بالسعوديه محدود لكن كثييييير تنطبق على الجنسين....

لذلك شوفي رغبتك اول بعدين شوفي توجه العمل..

اذا اتبن معلومات زياده انا موجود

ابراهيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.