الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث او وظيفة الخدمة المدنية

الابتعاث او وظيفة الخدمة المدنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جكي شان
    جكي شان

مبتعث مستجد Freshman Member

جكي شان الولايات المتحدة الأمريكية

جكي شان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة الدنيا
    • جامعة الدنيا
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • مدينتي, bh
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 23rd, 2011, 12:36 PM

السلام عليكم

عندي استفسار الله يوفقكم أنا مهندس مدني قدمت على الابتعاث و مستوفي الشروط ان شاء الله

و محتار اطلع البعثة او اتوظف على المرتبة السابعه في الخدمة المدنية والتوظيف فوري

وودي الابتعاث بس خايف
    وودي الوظيفة بس جالس اقول انا لسى شباب اكمل دراستي افضل

مع العلم اني عندي بكالوريوس هندسة مدنية و حديث التخرج

رأيكم يهمني ... نصائحكم جزاكم الله خير
  2. المرتبة السابعة حلوة ووظيفة حكومية تمام لاكن انتبة وقت مراح تطلع من الاجواء الدراسية راح يكون صعب شوي انك تدرس وفيه ناس تقدر تجمع بين الاثنين بس عن طريق الانتساب وهذى لمرحلة البكالريوس بس وش رايك تاخذ بنصيحت اخ وتتوظف بالمرتبة السابعة وبعد سنتين تروح ابتعاث على حساب جهة العمل استفسر وشوف بس الدراسة لاتقطعها.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saib0116
    المرتبة السابعة حلوة ووظيفة حكومية تمام لاكن انتبة وقت مراح تطلع من الاجواء الدراسية راح يكون صعب شوي انك تدرس وفيه ناس تقدر تجمع بين الاثنين بس عن طريق الانتساب وهذى لمرحلة البكالريوس بس وش رايك تاخذ بنصيحت اخ وتتوظف بالمرتبة السابعة وبعد سنتين تروح ابتعاث على حساب جهة العمل استفسر وشوف بس الدراسة لاتقطعها.
    بالتوفيق
    حياك الله عزيزي ومشكور على ردك ...
    اني اتوظف واطلع على حساب جهة العمل المسألة مشروطة بموافقة رئيسك و بموافقة الوزارة بعدها ... يعني احتمال 30% انها تجي فقط
    بجلس في هذي الحالة تحت رحمة الواسطات
    والله يعين بس
    7 "
  4. يقولك عصفور باليد ولا عشرة بالشجرة

هالايام من تحصل له وظيفة حكومية

واعتقد يمديك تبتعث من مكان عملك بعد سنة خدمة

ولكن حتى الابتعاث ممتاز لانك راح ترجع ومعك شهادة ماجستير

لكن استخر والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
  5. بحكم اني موظف ومبتعث حاليا انصحك بالوظيفه والدراسة اذا عندك رغبه بتكمل في الف طريقه مو شرط ابتعاث خارجيممكن ايفاد داخليبس نصيحه لا تترك الوظيفهيااخي في مبتعثين رجعوا وماحصلوا وظايف الا بواسطات وبعضهم للحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.