الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسة معمارية Architecture للبنات ؟؟؟؟؟

هندسة معمارية Architecture للبنات ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 7th, 2011, 05:25 AM

السلام عليكم
    انا حاليا مبتعثة بامريكا و مازلت في نصف مرحلة اللغه ..
    ناوية انقل من صيدلة ل هندسة (بكالريوس) و ان شاءالله يصير اللي ابى

طبعا كل يوم اقرأ عن الهندسة المعمارية وصراحة مجال حلو .. انا قبل لا اقدم عالابتعاث كنت ناوية ادرس ب جامعة عفت لانها الوحيدة في جده اللي عندها هندسة معمارية للبنات .. بس ربنا اراد و قدمت عالابتعاث الخارجي بس فكرة الهندسة مازالت ف بالي ،،

عندي كذا استفسار ،، و حبيت اطرح الموضوع في هذا القسم لانه ان شالله حالاقي جواب

بالنسبة للمجال نفسه(كبنت) هل له مستقبل لما ارجع السعودية؟ يعني هو مجال جديد للبنات و اكيد بيكون مطلوب في سوق العمل .. يعني بعض زميلاتي قالولي ممكن تتوظفي في شركة وبراتب كويس .. ايش رأيكم؟؟

و بالنسبة كقبول في الجامعة هنا .. طبعا زي مانعرف التوفل مطلوب لو كنت باقدم لاي قسم بس الهندسة اضافة للتوفل يطلبو بورتفوليو ،، طبعا انتو اكيد فاهمين ايش هو بالضبط .. انا قريت و بحثت بس صراحة شفتو شي صعب .. يعني انا اعتبر طالبة ثانوية عامة ماعندي اي فكرة عن طريقة التصاميم و عمل مجسمات و....
    ف هذا الشي حبطني شويا يعني انا كيف حاعرف اسوي الشي دا لو انا اصلن ماقد درست!!
    بس ان شالله مافي شي مستحيل انا مرا نفسي في هذا المجال.. و بسوي اللي اقدر عليه

ف مااعرف ياريت اللي عنده فكرة او ايش شي حاب يضيفه او اذا فيه جامعات ماتطلب الشي هذا يقولي عنها حتى لو اطلع برة ولايتي
    علما اني ب ميامي،فلوريدا ..
    يعطيكم الف عافية
  2. اختي في فرق بين العماره (Architecture)
    والهندسه المعماريه (Architectural Engineering)

انتي ايش اللي مفكره تدرسيه ..؟!

انا حاليه ادرس هندسه معماريه .. في اول سنه لي في التخصص ..
    عندي مشروع مجسم .. لكن اشتغل فيه مع قروب .. مو لوحدي .. فاكيد بتتساعدوا في المشروع وكل واحد بيعلم الثاني ..
    وكل شي بيجي بالتدريج .. يعني محد بيقول لك ارسمي خريطة بيت و طبقيها في البرامج على طول ..

اي سؤال عندك بساعدك باللي اعرفه ..
    وبالتوفيق ان شاء الله ..

..
    7 "
  3. والله ماكنت ادري انه في فرق !! طيب ممكن توضحيلي الفرق بينهم؟ و كل قسم ايش ممكن اتوظف لو اتخرجت منه؟؟أنتي في اي ولاية؟؟ بكالريوس ولاماستر؟؟ وبالنسبة للقبول في القسم.. هل في اي اختبار معين لازم نختبره؟؟ معليش اسألتي كثيرة بس أبغا اجمع معلومات قد مااقدر عشان أقرر صحيعطيكي الف عافية يارب
    7 "
  4. اختي العماره هي رسم وتخطيط المبنى .. ويهتم الى شكل المبنى بدرجه اولى ..
    الهندسه وسم وتخطيط المبنى مع اخذ الاعتبار الى المواد المستخدمه مواقع الاساسات ومدى تحملها .. تمديد الكهربا والماء واجهزة الانذار وكل شي يتعلق بالمبنى ..
    يدرس امكانيه تطبيق المبنى في الواقع بناء على الظروف اللي بتكون محيطه بالمبنى ..
    المعماري علشان يبدا في مشروع يحتاج يرجع الى المهندس المعماري وياخذ موافقته ..
    وبالنسبه للمعماري ما يقدر يتوظف الا كمعماري .. بينما المهندس المعماري يقدر يشتغل الاثنين ويكون معماري او مهندس معماري ..
    والمهندس في وظايف اكثر يقدر يشتغل فيها لان دراسته تعطيه معرفه باكثر من جانب ..

بالنسبه لي انا طالبة بكالوريوس في كانساس جامعة كانساس- لورنس .. والجامعه عندنا ما تطلب اختبارات قبل القبول .. لكن القبول يكون بالمفاضله ..

اي سؤال ثاني انا في الخدمه ..
    بالتوفيق ..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.