الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهو اسم اختبار الضعيفين في الرياضيات

استفسار ماهو اسم اختبار الضعيفين في الرياضيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفسي ارجع امريكا
    نفسي ارجع امريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

نفسي ارجع امريكا السعودية

نفسي ارجع امريكا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي -برمجة , بجامعة كلية المجتمع تابعة لجامعة الملك فيصل
    • كلية المجتمع تابعة لجامعة الملك فيصل
    • حاسب الي -برمجة
    • أنثى
    • الاحساء, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 27th, 2012, 04:34 AM

السلام عليكم
    انا حابة ادرس تخصص هندسة الكترونية او كهربائية
    انا ماخدة دبلوم حاسب آلى من كلية المجتمع التابعة لجامعة الملك فيصل والمعدل ولله الحمد 4.5 من 5
    لكن اذا حبيت ادرس هندسة لازم اتكون علاماتي قوية في الرياضيات والفيزياء في الشهادةالثانوية وانا بصراحة علاماتي في داي المادتين ضعيفة \
    سمعت اني اقدر ادخل اختبار معين لمادة الرياضيات على شان اقوي علاماتي فاقدر ادرس في جامعة بامريكا

احد سمع بهدا الاختبار وماهو اسمة او اي معلومات عنة ؟؟؟؟؟؟
  2. اللي اعرف ان فيه اختبار اللي هو gre وهو فيه رياضيات وجزء لفضي وكمي وكتابه وهو الاختبار اللي لطلاب الهندسة بس اذا انتي بتكملين راح تلاقين جامعه تعادل لكي بدون اي شيء اسمه اختبار رياضيات او اختبار gre وانشالله نشوفك باشه مهندسه اد الدنيا ههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عبدالله
    اللي اعرف ان فيه اختبار اللي هو gre وهو فيه رياضيات وجزء لفضي وكمي وكتابه وهو الاختبار اللي لطلاب الهندسة بس اذا انتي بتكملين راح تلاقين جامعه تعادل لكي بدون اي شيء اسمه اختبار رياضيات او اختبار gre وانشالله نشوفك باشه مهندسه اد الدنيا ههههههههههههههههههه
    اخير احد عطاني وجة
    باش مهندس عبد الله انا دبلوم حاسب وابي ادرس هندسة يعني لازم ادرس من جديد لانة مافية مواد تتعاد بين الحاسب والهندسة صح ولا انا غلطانة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي ارجع امريكا
    اخير احد عطاني وجة
    باش مهندس عبد الله انا دبلوم حاسب وابي ادرس هندسة يعني لازم ادرس من جديد لانة مافية مواد تتعاد بين الحاسب والهندسة صح ولا انا غلطانة
    الاختبار اسمه SAT هذا حق البكلريوس ( فيه رياضيات + انغلش + رايتنق ) بس مو مهم الا الرياضيات
    و GRE حق الماستر و الدكتوراه

و اعتقد بيعادلوا مواد حتى لو شوي , مدري والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.