الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل طلاب دبلوم ميكانيكا انتاج اللي يدرسون في امريكا واللي ناوي .. يتفضل

الى كل طلاب دبلوم ميكانيكا انتاج اللي يدرسون في امريكا واللي ناوي .. يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdalis
    abdalis

مبتعث مجتهد Senior Member

abdalis الولايات المتحدة الأمريكية

abdalis , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة university of San Diego
    • university of San Diego
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 30th, 2012, 01:44 AM

االسلام عليكم

كيفكم يا مهندسين .

اعرف الموضوع موجود وبكثره . لكن ابغى تجارب

خصوصا اللي طلع على حسابه وانظم للبعثه

لو كل واحد بس يعطينا جامعه فيها التخصص هندسم الميكانيكا ويكون من جامعه معتمده وتعادل الدبلوم

انا ناوي ان شاء الله اسافر اكمل

واذا احد جرب مكتب

ابغى واحد جرب مكتب وجاب منه قبوول وراح ودرس

وكم ياخذ وقت القبوول

افييدونا الله يسعدكم
  2. up up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upup up upu

الله يرحم امكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.