الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوا من الله ثم منكم طرح أرائكم في الموضوع (( ماجستير )))

مساعدة أرجوا من الله ثم منكم طرح أرائكم في الموضوع (( ماجستير )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله العبيسي
    عبدالله العبيسي

مبتعث جديد New Member

عبدالله العبيسي السعودية

عبدالله العبيسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى electrical engineer , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • electrical engineer
    • ذكر
    • riyadh, brisbane
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 26th, 2012, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف الحال أخواني أخواتي
    المموضوع أسدحة لكم
    في البداية أرغب و أتمنى من أي أي شخص يدرس ماستر في تخصص هندسي ييشرح سبب دراسته للماستر أليس الأفضل البدء بالعمل ومن ثم يبدء الماستر
    هل هناك فرق كبير بالراتب بين الماستر و البكالوريا
    ماذا ستحصل علية في حالة دراسة الماستر
    أرغب بدراسة ماستر هندسة مشاريع ولكني متردد لا أعلم لماذا
    علي فرض أني سأدرس أي تخصص ماستر
    مالفائدة
    راتبي الان 11400 ريال أعتقد أنه ليس هناك فرق كبير في الراتب بين الماستر و الماجستير
    شهادتي بكالوريا هندسة كهربائية
    مرشح لأن أكون مدير في وقت قصير
    ولكن رغبتي بتطوير نفسي والبعد عن الموقع الذي أعمل به ((أعمل في موقع لا يلبي طموحاتي )) ما جعلني أفكر بالماستر
    الشكر لله ثم لكم
    عبدالله

2. وعليكم السلام ورحمة الله
    عزيزي اولا انا ماني طالب ماستر ولكني طالب هندسة كهربائيه وعلى وشكـ التخرج ان شاء الله
    ثانيــا جميل جدا انكـ تبحث عن التطوير والعلم ،،،، وزي مافهمت انكـ الان موظـف ومرشح انـكـ تكون مدير وهذا شيء جيد ولله الحمــد،،،
    على العموم رأئي انك تشوف طبيعة عملكـ ايش تتطلب ووصولك لــ"مدير" ايش يحتاج ،،، وعلــى غرار ذلك تحدد ايش التخصص اللي يناسبك ويخدم طموحكـ
    يعني مثلا انك موظف في قسم ابحاث<-- بذي الحالـهـ يفضل انكـ تكمل ماستر بنفس تخصصكـ الفرعي ،،، أو مثلا وظيفتك الحاليه تكون حول المشاريع وتخطيطها بهذي الحاله يفضل تكمل ماستر بادارة المشاريع "project management "
    اما بخصوص الزياده بالراتب فاكيد بيكون فيه فرق وهذا الفرق يختلف من مكان لمكان ،،، لذلك جرب انك تكمل ماستر بارت تايم او تاخذ اجازه لو بدون راتب وتطلع تكمل وبعدها ترجع!!
    اخيرا حبيت اقول انه شي جميل ان تجمع بين الخبرهـ والماستر "حتى ان بعض الجامعات الامريكيه تتغاضى عن شروط القبول بالماشتر اذا معكـ خبرهـ"
    اسأل الله لك التوفيق،، وعليك بالاستخارهـ،،
    7 "
  3. اهلا وسهلا باربيكانا
    يعطيك العافية على الرد
    طالما انك تدرس بامريكا عندي بعض الأسئلة
    هل الدراسة فيها تعقيدات الجامعات السعودية
    هل استفد من دراستك خارجيا
    وهل تنوي تكمل دراستك خارجيا....؟
    شكريا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العبيسي
    اهلا وسهلا باربيكانا
    يعطيك العافية على الرد
    طالما انك تدرس بامريكا عندي بعض الأسئلة
    هل الدراسة فيها تعقيدات الجامعات السعودية
    هل استفد من دراستك خارجيا
    وهل تنوي تكمل دراستك خارجيا....؟
    شكريا

الله يعافيـكـ وأنــا عنـد الخدمــه،،،
    وبخصــوص الدراســه بامريــكا انا أقدر أقـــولك انهــا ممتعهـ جدا جدا <-- أو علــى الأقــل هذا اللي انا شايفــه! لأنــي كنت طالــب سابــق بجامعة الملك فهــد وأقدر اقولكـ ان فرق كبيــر جدا بين البترول وجامعتي الحالــيه من ناوحــي كثيــرهـ أقلهــا الناحيــه العلميــه ،،،
    أنــا الان مرتبــط بعقد عمــل لكــن متى ماسنحـــت لي الفرصــه أني اكمل راح أكمـل وبدون تردد "طبعــا بعد الاستخارهـ برضو" "اطلبوا العلم من المهد للحد" او كما قال صلى الله عليــه وسلــم،،،

بالتووفيـق للجميــع وأي سؤال لاتتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.