الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هندسة كهربائية

استفسار هندسة كهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz.mohd
    abdulaziz.mohd

مبتعث جديد New Member

abdulaziz.mohd الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz.mohd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة ..
    • ..
    • electrical engineering
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 26th, 2012, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب هندسة كهربائية وارغب في اكمال الدراسة والحصول ان شاء الله على الماجستير و من ثم الدكتوراة
    اطلب منكم المساعده والنصح و توجيهي للطريق الصحيح
    1_ ارغب بالدراسة في جامعة مستواها العلمي جيد جدا الى ممتاز
    2_ هل من الممكن ان احصل على قبول ماجستير ودكتوراة من الجامعات
    3_ ارغب في مدينة تكون تكاليف السكن والمعيعشة مناسبة وافضل في البداية ان اسكن مع عائلة
    4_ انا جاي على حسابي الخاص واتمنى ان تفيدوني عن الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين

اتمنى من الاخوان اللي عنده اي معلومة او نصيحة عن الاشياء اللي ذكرتها يفيدني

اسال الله ان يوفقكم جميعا
  2. و عليكم السلام

1. عندك موقع usnews ، أو ابحث في قوقل عن best engineering schools in the united states أو best electrical engineering
    2. كأني سمعت إنه ممكن لكن اعتقد لازم يكون معدلك عالي مرة ، و على كل حال ، فيه جامعات أمريكية لا تشترط ماجستير للقبول في الدكتوراة ، فما بالك قبول دكتوراة مع دراسة ماجستير
    3. اسأل في أقسام أمريكا و ستجد الآراء المعينة بإذن الله
    4. اسال في قسم الدراسين على حسابهم الخاص

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz.mohd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب هندسة كهربائية وارغب في اكمال الدراسة والحصول ان شاء الله على الماجستير و من ثم الدكتوراة
    اطلب منكم المساعده والنصح و توجيهي للطريق الصحيح
    1_ ارغب بالدراسة في جامعة مستواها العلمي جيد جدا الى ممتاز
    2_ هل من الممكن ان احصل على قبول ماجستير ودكتوراة من الجامعات
    3_ ارغب في مدينة تكون تكاليف السكن والمعيعشة مناسبة وافضل في البداية ان اسكن مع عائلة
    4_ انا جاي على حسابي الخاص واتمنى ان تفيدوني عن الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين

اتمنى من الاخوان اللي عنده اي معلومة او نصيحة عن الاشياء اللي ذكرتها يفيدني

اسال الله ان يوفقكم جميعا

وعليكم السلام والرحمة
    بخصوص طلبك ، اول شي بالنسبة للجامعات ، في امريكا في كثير جامعات بس الجامعات اللي تعتبر مميزه في تخصص معين تكون طالبه التوفل او الايلتس يعني ما تعطي قبول مشروط او انها تطلب منك الجيمات والجي ار اي
    بس خذها قاعده كثير جامعات معترف فيها جميلة ولطيفه
    اما انه الجامعات تعطيك قبول دكتوراه ،هذا مستحيل ، لذلك تلقى طلاب لما يقدم على الجامعه يشوف عندهم دكتوراه ولا لا
    بالنسبة للتكاليف ، بناء على الجامعات نقدر نمدح لك ولاية لكن للاسف ما فيها تخصصك
    اول شيء شوف وين التخ من ثم ترشح مديمه

بالنسبة لحسابك الخاص ، اهم شي يكون معك قبول لغه وجامعه
    والدراسة على حسابك غير و بعثة الملك شيء ثاني

اي مساعده راسلني على التويتر او رسائل الزوار
    7 "
  4. أشكركم على تعاونكم
    لاني ارغب في السفر على حسابي الخاص لازم اخذ بعض النصائح من اصحا ب الخبرة في هذا الشأن .. ولازم استفسر في المنتدى الخاص بهم

بالنسبة للمعدل اقل من 2 ههههههههه لكن القدرات عندي 89 هل من الممكن تعادل 2100 في الجي ار اي ؟
    7 "
  5. المعدل لك عليه ، لكن لا تجعله عائق لك ، و في نفس الوقت وسع خياراتك ، و مبئيا فكر في الماجستير >>>>> لك وجه بعد تفكر في دكتوراة
    على ما سمعت ، أن بعض الجامعات تركز على معدل آخر سنتين ، و أنا أنقل من وكالة يقولون لسبب بسيط أن المعلومات المؤكدة قليلة جدا فعلى الأقل أخبار وكالة يقولون تعطينا الفرصة أننا نسأل أكثر و نتأكد من المعلومة

بالنسبة للقبول المباشر في الدكتوراة ، هذي جامعة نورثويسترن واحدة من التوب تن في الهندسة في أمريكا ، هذا ملف بي دي إف عبارة عن تعليمات لتقديم للدكتوراة ، مذكور فيه نص في البداية :

Very few of our new PhD students have an MS, and an MS
    is not required for PhD admission

http://www.mccormick.northwestern.edu/docs/graduate/MCC_graduate_application_instructions.pdf

فأنت الآن ، إذا إنك ناوي تدرس ، توكل على الله و جب لك قبول ماجستير مقتنع فيه من ناحية التخصص و الجامعة و المكان ، و إن الله وفقك و بديت تدرس ، و عرفت طبيعة الدراسة ، فكر بعدها في الدكتوراة .
    وفقك الله
    7 "
  6. نايس شباب يعني اللي فهمتة منكم كل خطوة لازم ادرسها لوحدها .. مرحلة اللغة لابد ادرسها لوحدها والجامعة لوحدها
    كمان احد الاشياء اللي فهمتها لابد ان انتبة لترتيب الجامعات في تخصصي
    كمان احد الاشياء اللي فهمتها ان المعدل حقي ممكن يجعل خياراتي محدودة

اذا فية نصايح اكثر اذا تفضلتم او اشياء انا مو منتبه لها اتمنى تفيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.