الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غداً اخر يوم فالثانويه .. واحتاج اجابه لعدة تساؤلات

غداً اخر يوم فالثانويه .. واحتاج اجابه لعدة تساؤلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhsElect
    mhsElect

مبتعث جديد New Member

mhsElect السعودية

mhsElect , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ال اعلم , بجامعة شسيشسيشسي
    • شسيشسيشسي
    • ال اعلم
    • ذكر
    • الخبر, الشرقيه
    • الأردن
    • Jun 2012
    المزيدl

June 5th, 2012, 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا محتاج اجابات لعدة اسئله .. اولاً انا ناوي ابتعاث ارامكو او سابك .. او بالاخص سابك .. نسبتي في ثالث ثانوي الترم الاول فوق 95 .. والقدرات فوق 85 .. وباقي التحصيلي .. اسأل الله لي ولكم التوفيق .. طبعاً انا حبيت الكهرباء من اولى ثانوي .. كدراسه وتطبيق وحل مسائل ومن هذا القبيل .. فما انا اخترت الهندسه الكهربائيه كتخصص والميكانيكيه ثانياً .. طبعاً السؤال الاهم هنا .. هل معظم ما درسناه في الثانوي مشابه لما سندرسه في الجامعه.. والشي الثاني ، انا لغتي في الانجليزي كتحدث و لغه عامه ممتازه ، لكن المصطلحات في الفيزيا والرياضيات سيئة للغايه ، فهل سأعاني في الدراسه ، لاني انا شايل هم انها حترسبني ، فالطلاب اللي يدرسون حالياُ في ابتعاث شركة سابك او ارامكو كيف الوضع معاكم ؟ .. واخيرن مسألة السكن و اختيار الولايه .. هل لي الحريه في اختيار ولايه ؟ ووالسكن هل يكون جاهز عن طريق الشركه او انا اختار الحي والشقه ؟ المعذره على الاسئله ان كانت سخيفه لكن بالفعل انا شايل هم كبير جداً =( .. والسلام خير ختام، السلام عليكم.

2. ايضاُ في كم سؤال اتمنى الاجابه عليهم .. هل تؤيدون فكرة ان اكمل دراسه بعد ماخذ بكالوريوس ؟ وهل يكون في نفس التخصص وهل الشركه تسمح لاستكمال الدراسه ؟ (اذا الشركه ما تسمح ارجو الاجابه على السؤالين ايضاً ) وهل ابتعاث الملك فيه تكملة ماجسيتر للتخصصات الهندسيه؟ آسف على الاطاله .. جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.