الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون سؤال واحد بس ,’ ضروري جدآ ,’

تكفووون سؤال واحد بس ,’ ضروري جدآ ,’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك بني شهر
    ملك بني شهر

مبتعث جديد New Member

ملك بني شهر السعودية

ملك بني شهر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • ذكر
    • <, >
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 22nd, 2012, 07:01 PM

سلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,’
    مسساءكم الله بالخــير ,’
    يااخوان الله لايهينكم ابغاكم تقولو لي و اش فضل تخصص هندسه ,’ انا مقبل على الاختيار ,’ و ماادري وش اختاار ,’
    ابغا تخصص يكوون محتاج له سووق العمل ,’ وكمان راتبه كووويس ,’ وابغا بعدين اكمل ماستر ان شاء الله فيه ,’ تكفوون انتظر ردودكم ,’
    اتكلم عن ذا التخصصات و ش افضلها ,’:
    هندسه كهربائية
    هندسة ميكانيكيه
    هندسة مدنيه
    هندسه صناعيه
    هندسة كيميائية ,’
    و جززاكم الله آلــف خـير

2. .

ممكن اتكلم بكلام كثييييييييير وفي الاخير ما راح تستفيد عشان كذ ببساطة راح اقولك .. ابحث عن رغبتك! لان الرغبة هي الي تولد الابداع والابداع هو الي يولد التفوق والتفوق راح يضمن لك المستقبل بإذن الله..

انظر الى طبيعة عمل المهندس الصناعي وطبيعة دراسته ... وبنفس المنظور الى المهندس الكهربائي وقرر الى أي منهم تميل؟ وتوكل على الله ولا يهمك احد ..

احبطوا معنوياتي عشان قررت اتخصص هندسة صناعية ولكن في النهاية ضربت بكل كلام البشر عرض الحائط لاني ببساطة حبيت التخصص..

لاكن بتكلم لك عن ميولي انا احب العمل الميداني وحب السلطة وحب العمل المصنعي وشفت الهندسة الصناعية هي المجال لرغبتي والى الان ادرس

وبخصوص المستقبل على كلام كبار المهندسين الصناعيين الي اعرفهم شخصيا (المتفوقين) بشهادات جامعية عليا : جيب الشهادة وشوف العروض الي راح تنهبل عليك واذا حاب تعرف عن التخصص اكثر واكثر ادخل هنا

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.