الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهندسة البيئية !

الهندسة البيئية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bosasha
    bosasha

مشرفة سابقة على ملتقيات مراحل الإبتعاث

bosasha الولايات المتحدة الأمريكية

bosasha , ذكر. مشرفة سابقة على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 09:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجة ثانوي ولله الحمد

فيه احتمال تطلعلي امكانية ابتعاث لأمريكا
    لدراسة الهندسة البيئية !

السؤال هو ,, بحثت كثير عن الهندسة البيئية
    وتحمست جدا لأن التخصص يجمع الكثير من العلوم ,,

لكن السؤال الحقيقي هو

ماذا بعد ما أصير مهندسة بيئية

الوظايف ؟
    مع العلم اني بنت !

وانا في الحقيقة الوظيفة موب الأهم بالنسبة لي

المهم هل كمهندسة بيئية بيصير لي امكانية تغيير شي , تحسين نظام بيئي مثلا أسوي تحسين في البيئة السكنية بأحد الأحياء

باختصار وش ممكن أسوي بالعلم الي معي !!!؟

وياليت اذا فيه احد دارس هالتخصص يفيدني
  2. والله إذا دخلتي هالتخصص اختي بتحسني نظام المطبخ والحمامات اللي في بيتك

ههههه

اللي اعرفه ان هدا تخصص ماله وظايف كثيرة في المملكة خصوصا انا حضرت دورة تخصصات وفيها مهندسين وقالوا ان هذ التخصص يصلح في اوروبا وهو قوي جدا هناك .. اتمنى تعيدي الانتباه

واذا انتي حابه وطموحك يصب في تخصص يخليك تغيري وتحسني نظام فأنا انصحك بالهندسة الصناعية اقرأي عنه وماعليك من اسمه انو راح يكون في مصنع

وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayerho2004
    والله إذا دخلتي هالتخصص اختي بتحسني نظام المطبخ والحمامات اللي في بيتك

ههههه

اللي اعرفه ان هدا تخصص ماله وظايف كثيرة في المملكة خصوصا انا حضرت دورة تخصصات وفيها مهندسين وقالوا ان هذ التخصص يصلح في اوروبا وهو قوي جدا هناك .. اتمنى تعيدي الانتباه

واذا انتي حابه وطموحك يصب في تخصص يخليك تغيري وتحسني نظام فأنا انصحك بالهندسة الصناعية اقرأي عنه وماعليك من اسمه انو راح يكون في مصنع

وشكراً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , من قال ان هذا التخصص ليس مهم في بلدنا بالعكس مهم جدا جدا جدا توكلي على الله فهو من المجالات المهمه في السعوديه وايضا في دول الخلج على سبيل المثال في الوظائف بأمكانك ان تتوظفي في الشركات الكبرى و الصغرى و البلديات و المصانع و الجامعات و وووووو دول الخليج تحديدا السعوديه تحتاج الى اي تخصص في الهندسه ....... علما سوف اكمل الماستر في الهندسه البيئيه بأذن الله

تحياتي لكما جميعا.....
    7 "
  4. السلام عليكم ,
    مهندس بيئي جزء لا يتجزء من الشركات الكبرى الداخلة في عمليات الrecycle نحن نتكلم عن المصانع المعنية مثل الكيميائية والبتروكيميائية وخلافه
    وهو يقف جانب إالى جانب مع المهندس الكيميائي وايضا مسؤول المشاريع نتلكم هنا عن cooling process and also waste materilas ف تخصص جميل جدا
    ولا يقف فقط بالمطبخ او الحمام ههههههههه ولكن جدا مهم ومفيد
    والذي يميزه انه creative يعني يحتاج إبداع وخيال في عمل مشاريع تطويرية تخدم البيئة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.