الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مشوررره من المهندسين

ابي مشوررره من المهندسين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yuyu_4ever
    yuyu_4ever

مبتعث جديد New Member

yuyu_4ever فرنسا

yuyu_4ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب , بجامعة مم\
    • مم\
    • طالب
    • ذكر
    • مم\, جده
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 1st, 2008, 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً طيباً مباركاً فيه
    كيف حالكم يا اعضاء منتدانا العزيز....
    انا يا اخواني ابي احد ينصحني او يرشدني عن الهندسه المعماريه (الي اقصده اني لمن اتخرج اصمم رسومات لبيوت يعني تصاميم خارجي اكيد فهمتو قصدي او داخلي وهل الداخلي مناسب للرجال في السعوديه ))
    ثالثا انا ابا اقدم في الهندسه بعد ما اخذ اللغه طبعا وانا الي خايف منه انو اكثر الناس هنا يخوفوني من الهندسه يقولولي انها صعبه جدا مع ان وانا نفسي ادخل الهندسه فيا ريت من الاعضاء الي يدرسون الهندسه يقوللي كيفف مدى الصعوبه فيها هل صعبه جدا ولا عادي اكيد فاهمين قصدي
    وياريت كمان تكتبولي اسم التخصص الي انا اباه 1-التصميم الخارجي والداخلي يعني انا الي ارسم البيوت وكذا فياريت الي قرا رسالتي يرد على موضوعي باسرع وقت ممكن لاني طالع في شهر مارس وللحين محتار
    وشكرا جزيلا
  2. اخوي مافي شي يهد الهمم زي التردد والحيرة

توكل على الله

وعموما ً الدراسة يبغالها شدة حيل

المعمارية تحتاج مجهود بدني اكثر ويكون عندك "فن " و "ذوق"

يعني انسان مبدع

يحب ينسق الالوان ويزبط المساحات

كأنك رسّام

مابغى اتكلم عن مجالات الهندسة الثانية

لكن كل تخصص يكون مميز في حاجة دراسيا ً

ويكون مميز في التوظيف

بخصوص التوظيف الصراحة ماعندي خبرة بهذا المجال
    7 "
  3. مشكورين على الردود يا اعزائي
    طيب في سؤال ما جاوبتوني عليه معليش ازعجتكم بس تحملوني شوي
    ايش اسم التخصص حق المعماريه وايش اسم التخصص للتصميم الداخلي
    وهل التخصصين مع بعض ولا كل تخصص لحال ارجو التوضيح
    7 "
  4. هلا اخوي هذه الاشياء اللي تقول عنها كلها تحت تخصص اسمه هندسة معمارية وبعدين في المستقبل ممكن انت تبدع في التصميم الداخلي او الخارجي وممكن في الاثنين هذا الشي يرجع لتركيزك ومتابعتك للدراسه وفي شي ثاني دايما في الهندسه ما تخلي تركيزك على الدراسه الجامعيه بس لا لازم تعيش مع الكمبيوتر وختلاطك مع المهندسين القدامى وهذا الشي صدقني اخوي راح يخليك تحب المجال اللي انت تدرس فيه وفالك طيب اخوي والله يوفقك وبلغنا ايش يصير معك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.