الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الوظيفة والا الماجستير محتاج نصايحكم

مساعدة الوظيفة والا الماجستير محتاج نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علـوش
    علـوش

مبتعث جديد New Member

علـوش الولايات المتحدة الأمريكية

علـوش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى elect eng , بجامعة not yet
    • not yet
    • elect eng
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 10:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركـاته ..

انا طالب هندسه كهربائية حديث التخرج و محتار بعدة اشياء ان شاء الله تفيدوني فيها

انا محتار بين الوظيفة او الدراسات العليا مع العلم انا ماني متوظف ولا عندي خبره ف ايهما افضل لي
    و ما ابي اتوجه توجه اكاديمي يعني ابي اكون بشركة
    انا قريت ان المهندس اللي معاه ماجستير او دكتوراة بس بدون خبره غير مطلوبين لدى الشركات
    و اذا ابي اطلع اكمل ماجستير لازم يكون بنفس تخصصي لان هذا من شروط بعثات الملك عبدالله

انا اتمنى اني اتوظف و تجيني بعثة من الشركة ف ياليت تفيدوني بالشركات و الوظايف اللي تقدم بعثات دراسات عليا للمهندسين ( مع العلم ان تخصصي هندسه كهربائية)

ان شاء الله تفيدوني بنصايحكم

و لكم مني جزيل الشكر
  2. والله يا اخوي انا نفس حالتك , مهندس كهربائي حديث التخرج وقدمت على برنامج البعثات و كنت محتار بين الوظيفة والابتعاث !
    وتقريبا مثلك توجهي للعمل في شركات وما عندي توجه أكاديمي لكن حسبتها من كذا جهة و استخرت وقررت السفر لأمريكا واكمال الماجستير ( قلت منها باستفيد لغة - وشهادة ماجستير - سياحة مدفوعة التكاليف ) غير الفوائد الاخرى للابتعاث و التعرف على ثقافات الشعوب .
    وأنا ايضا كان نفسي بوظائف تعطيك الفرصة لاكمال الماجستير ولكن للأسف ما في شي مضمون ولما ارجع الرزق على الله و شهادتي للبكالوريوس موجودة ( يعني بأسوأ الأحوال أقدر أشتغل فيها لفترة حتى أكتسب خبرة وبعد كدا أقدم على وظائف أخرى )
    الله يوفقك و يوفقنا ويا ليت أي احد عنده اضافة للموضوع لا يبخل علينا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

والله يا اخوي انا نفس حالتك , مهندس كهربائي حديث التخرج وقدمت على برنامج البعثات و كنت محتار بين الوظيفة والابتعاث !
    وتقريبا مثلك توجهي للعمل في شركات وما عندي توجه أكاديمي لكن حسبتها من كذا جهة و استخرت وقررت السفر لأمريكا واكمال الماجستير ( قلت منها باستفيد لغة - وشهادة ماجستير - سياحة مدفوعة التكاليف ) غير الفوائد الاخرى للابتعاث و التعرف على ثقافات الشعوب .
    وأنا ايضا كان نفسي بوظائف تعطيك الفرصة لاكمال الماجستير ولكن للأسف ما في شي مضمون ولما ارجع الرزق على الله و شهادتي للبكالوريوس موجودة ( يعني بأسوأ الأحوال أقدر أشتغل فيها لفترة حتى أكتسب خبرة وبعد كدا أقدم على وظائف أخرى )
    الله يوفقك و يوفقنا ويا ليت أي احد عنده اضافة للموضوع لا يبخل علينا ...
    7 "
  3. كنت قبل 3 سنين في نفس العوامة محتار جدا
    لكن استقريت اني ادخل كلية عسكرية واتخرج ضابط مهندس على امل اني اكمل الماجستير بعد ذلك عن طريق العمل
    والسبب ورى ذلك كلام الناس عن الوظائف انها قلت ولا راح تلاقي شي اذا جيت اضافة الى ميولي للعسكرية
    والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير والتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.