الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده الله يجزاكم خير ,, واكون لكم شاكر ومقدر

ابي مساعده الله يجزاكم خير ,, واكون لكم شاكر ومقدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر 09
    ياسر 09

مبتعث جديد New Member

ياسر 09 السعودية

ياسر 09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة ..
    • ..
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 02:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكرك صاحب الموقع والاعضاء على الجهد المبذول
    اسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم
    وان يجمعنا واياكم في جناته جنات النعيم

الموضوع ومافيه ابي مساعدكم ,, اللي عنده اي خلفيه يا ليت يفيدنا

/

انا عمري 23
    حاصل على دبلوم الكليه التقنيه - قسم حاسب الآلي دعم فني
    موظف
    راتبي : 4500 ريال
    رفعوا اوراقي للترسيم في الخدمه المدنيه بس راح يرسموني على المرتبه الرابعه اللي هي الثانويه العامه

الاهم في الموضوع /
    انا احب الهندسه المدنيه
    وودي ادرس في امريكا بكالوريا هندسه مدنيه من جديد
    ادرس على حسابي الخاص !!
    هل تنصحوني ,؟
    واتمنى اي احد عنده راي ؟ لايبخل علينا .
    والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
  2. حياك الله ياسر 09

اولا اتمنى منك مراجعة نفسك في إتخاذ قرار تغيير تخصصك من الحاسب الألي إلى الهندسة خصوصأ أن أغلب الجامعات تعتمد لك بعض الساعات الي درستها في مجال الحاسب الألي وبشكل هذا تختصرعليك عامل الوقت في المستقبل
    كذلك أشوف انه تم ظلمك في عدم إعتماد شهادة الدبلوم وهي ما تعادل المرتبه السادسة في ديوان الخدمه ولكن ليس هذا موضوعنا ، أتمنى أن تسعى بتظلم بديوان الخدمة المدنية وتبين لهم حصولك على شهادة الدبلوم قبل قرار الترسيم
    بختصار أذ قدرت تواصل دراستك في مجال الحاسب الآلي في الجامعه المفتوحه بالرياض أو اي جامعه داخليه على حسابك لمرحلة البكالوريوس فهاذا يساعدك مستقبلا على إيجاد فرص وظيفية وإنت على راس العمل ومنها يكون لك خبره في مجالك وكذلك خدمه محسوبه لك في مجال ديوان الخدمة المدنية

بخصوص اتخاذ قرار فصل من الوظيفة ودراسة مجال الهندسة في امريكا يترتب عليها أمور لأبد إن تضعها في الحسبان والنقطة الأهم فيها عزيمتك على الحصول على الشهادة مهما كلف الأمر
    فهل تجتاز اللغه في مدة سنة ؟ وهل بستطاعتك توفير تكاليف الدراسة من ناحية المعهد اللغة والسكن و المعيشة لمدة ما تقل عن سنة كامله
    اذا تشوف انك فعلا قادر فانا من المشجعين لك خصوصا في مواصلتك الدراسه إما في الداخل وهي من إنسب الحلول لك في رائي الشخصي أو في الخارج
    وإتمنى ان أكون وفقت في توصيل معلومه واحدة على الآقل

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي عالي الهمم
    تسلم ماقصرت
    بخصوص اكمال البكالوريا في الرياض رحت لجامعه دار العلوم الاهليه بالرياض
    وحصلت الترم الواحد لايقل عن 30 الف ريال , ومواد تربيه بدنيه و ماشابهها القصد من ذالك لتكثيف
    عدد الساعات فقط , والجامعه ليست قويه

انا عن نفسي احب الهندسه المدنيه , بس اشوفها مكلفهه خمس سنوات على الاقل دراسه يعني الدبلوم ما ااستفيد منه الا المواد الاولى اللي درستها في تخصص الهندسه ثم حولت لقسم الحاسب الآلي
    والحاسب معي دبلوم والجامعه الامريكيه تجسر بسعر اقل من اللي هنا .
    في كل الحالتين انا مو خسران ان شاء الله ,

انا خوي راح لـ امريكا له اسبوعين وهو اللي حمسني وطلع على حسابه ,
    والحمد لله اموره مشت وهو حالياً يدرس معهد لغهه .

والله يعطيك العافيه ماقصرت ,
    اذا عندك اي ملاحظهه ياليت تفيدناا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.