الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ياهل الهندسة الله يجزاكم الف خير(ادخلووووو)

ساعدوني ياهل الهندسة الله يجزاكم الف خير(ادخلووووو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاااااار
    محتاااااار

مبتعث جديد New Member

محتاااااار الولايات المتحدة الأمريكية

محتاااااار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لغة
    • ذكر
    • لوس انجلس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 25th, 2012, 01:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,اخواني انا رحت امريكا في شهر 8هجري الي راح وجلست بامريكا الى شهر 10 هجري وجاني الالتحاق بالبعثة الحين وتتخصص الي مختارة بالبعثة هندسة مدنية,,وانا خايف ان تكون الدراسه صعبه في الجامعات الامريكية خصوصا وان تخصصي هندسة ,,,مع العلم اني ادرس بجامعة بسعودية وانا في المستوى الثالث وتخصصي احياء,,,فانا محتااار هل اكنسل البعثة وكمل دراستي بسعودية او اروح ادرس بامريكا ,,,,,افياليت من اهل الخبرة يدلوني وكون لهم من الشاكرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاااااار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,اخواني انا رحت امريكا في شهر 8هجري الي راح وجلست بامريكا الى شهر 10 هجري وجاني الالتحاق بالبعثة الحين وتتخصص الي مختارة بالبعثة هندسة مدنية,,وانا خايف ان تكون الدراسه صعبه في الجامعات الامريكية خصوصا وان تخصصي هندسة ,,,مع العلم اني ادرس بجامعة بسعودية وانا في المستوى الثالث وتخصصي احياء,,,فانا محتااار هل اكنسل البعثة وكمل دراستي بسعودية او اروح ادرس بامريكا ,,,,,افياليت من اهل الخبرة يدلوني وكون لهم من الشاكرين
    يحب ان تضع في بالك انك انت في المستوى الثالث يعني اذا رحت بعثة راح تكون ضيعت سنة ونصف في تخصص الاحياء

ولكن اذا انت ترغب هندسة فأنا اقول لك امضي في قرارك هذا صحيح انها سنة ونصف راح تروح عليك بس ان شاء الله راح تشوف اثر هذا القرار بعدين بعد التخرج

عموماً مافي شيء صعب اذا كانت الرغبة والاصرار عندك توكل على الله

اسأل الله لك التوفيق
    7 "
  3. ياعمي روووووح
    استعن بالله تعالى اولا
    واستخير الله في امورك كلها ,,
    اذا حسيت الموضوع ماشي معاك من ناحية تسهلت امور الاجراءات والقبول والسفر ,,
    فاعلم ان امورك ان شاءالله تعالى تمام التماااااام )

الله يوفقك

انا تركت الدراسه لمجرد مخاوف وايضا ظروووووف وبعد اربع سنوات زملائي تخرجو مهندسين ,, وانا جالس ابحث من جديد عن الدراسه ومو لاقي فرصه حتى الان

دعواتك واتمنالك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.