الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيـف اعادل شهادتي دبلوم الكهرباء ..

كيـف اعادل شهادتي دبلوم الكهرباء ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزف الغرور11
    عزف الغرور11

مبتعث جديد New Member

عزف الغرور11 الولايات المتحدة الأمريكية

عزف الغرور11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة لأيوجد حاليا
    • لأيوجد حاليا
    • هندسه
    • ذكر
    • هامبرا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

October 28th, 2012, 12:23 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام و انتو بخير ..

حبيت اسالكم انا متخرج من معهد nit
    ومعاي دبلوم عالي بالكهرباء
    مده سنتين و نصـف
    و ابي اعادل الشهادات من شان اكمل دراسه فيها
    ابي مكاتب تعادل او طريقه اقدر اعادل فيه شهاادتي
    الله يرضى عليكم انتظر رايكم ..
  2. الظاهر حسب علمي تتواصل مع الجامعة مباشرة و تقول اليهم عن شهادتك انها دبلوم عالي في الكهرباء و حسب الجامعة بيطلبوا منك ارسال نسخة من الشهادة و ايضا معلومات عنك وبعدها راح يوصلك القبول من الجامعة
    هذا الي اعرفه و انا حاليا في نفس خطوتك يااخوك تواصلت مع جامعات و حاليا في انتظار ردهم علي
    دعواتك أموري تسهل و الله يسهل امورك ياارب
    7 "
  3. اخوي عبدالله العوامي
    ياليت تفيدنا وتنزل لنا موضوع عن الجامعه الي بتروح لها
    لاني طالب في نفس المعهد تخصص ميكانيكا وتوني الان دخلت الورش
    وتقول لي اذا خلصت التطبيق في شركتك او لا
    وكمان تحسب لنا بعض التكاليف لاني ناوي اكمل بكالوريوس بأي طريقة مو مرتاح مع الشركة من الان

وتقول لي كم عادلو لك من الساعات

الزبده نبي شرح وافي
    7 "
  4. اخوي عبدالله العوامي
    ياليت تفيدنا وتنزل لنا موضوع عن الجامعه الي بتروح لها
    لاني طالب في نفس المعهد تخصص ميكانيكا وتوني الان دخلت الورش
    وتقول لي اذا خلصت التطبيق في شركتك او لا
    وكمان تحسب لنا بعض التكاليف لاني ناوي اكمل بكالوريوس بأي طريقة مو مرتاح مع الشركة من الان

وتقول لي كم عادلو لك من الساعات

الزبده نبي شرح وافي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum75/thre...#ixzz2CwqZ6QWc

اهلا و سهلا أخي العزيز

ما في مشكلة اخي العزيز بس أنا إلى الأن بعدي ما زلت ابحث شفت جامعة حلوة و عجبتني بس لكن بدون ما تعدي اختبار الأيلتس مستحيل تنقبل
    فا نصيحتي إلك يا أخي العزيز خذ دورات انجلنزي و طور لغتك حاليا و اذا قرب موعد التخرج أختبر اختبار الأيلتس و اذا جبت 6 او 6 ونص امورك في السليم
    و اذا ما جبت مو مشكلة لع الأقل تكون حددت مستواك و كذا تبداء بعدها في الخطوات الثانية
    أنا حاليا بعدي ما رحت الشركة ان شاءالله الأسبوع القادم ع خير بس طبعا للمعلومية الشركة مو عاجبتني و اي عرض يجيني من اي شركة ثانية بطلع مباشرة من هذه الشركة
    بالنسبة الى التكاليف و نصيحه بشكل عام
    التكاليف طبعا بالنسبة الى امريكا لأن بريطانيا اساسا صعب الأبتعاث فيها و غاليه مره بالعربي ما تنفع
    فا أنا عن نفسي هدفي حاليا أمريكا
    اذا حصلت لك ولايه حلوة و متوسطه اسعارها راح تحتاج تقريبا يا أخي 60 الف ع شان تكفيك لمدت 6 شهور الى 8 شهور
    طبعا حتى لو جبت الدرجة المطلوبه وهي 6 او 6 ونص في اختبار IELTS بكون صعب عليك تتحمل تكاليف الجامعة و ايضا صعوبتها مباشرة حتى لو كانت لغتك ممتازة
    فا نصيحتي تدخل معهد لغة في أمريكا لمدت 6 إلى 8 اشهر الى ان يضموك البعثة و بعدها مباشرة تروح الجامعة و كذا تكون تخلصت من تكاليف الجامعة المكلفه جدا و ايضا طورت لغتك بشكل كبير بسبب
    انك راح تعيش اللغة و تستخدمها بشكل يومي

و ايضا الموضوع مو سهل يحتاج صبر و محاولات
    طبعا الفلوس تلعب دورها في الموضوع
    بس ع شان احطك في الصورة الموضوع بالنسبة الي راح ياخد سنة كاملة تقريبا
    تجميع مبلغ كبير من الشركة تقريبا 50 الف الى 60 الف كذا شيء
    و ايضا في نفس الوقت اخذ اختبار الأيلتس و بعدها اجيب القبول الجامعي و بعدها الفيزا

فا نصيحتي الك حاول تخلص موضوع اختبار الأيلتس عندك سنة كاملة تطور حالك و بعدها تختبر

و اذا احتجت شيء ثاني و الله شيء تواصل معاي خاص ع شان اعطيك حسابي فيس بوك اسهل في التواصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah M Al-Awami
    اهلا و سهلا أخي العزيز

ما في مشكلة اخي العزيز بس أنا إلى الأن بعدي ما زلت ابحث شفت جامعة حلوة و عجبتني بس لكن بدون ما تعدي اختبار الأيلتس مستحيل تنقبل
    فا نصيحتي إلك يا أخي العزيز خذ دورات انجلنزي و طور لغتك حاليا و اذا قرب موعد التخرج أختبر اختبار الأيلتس و اذا جبت 6 او 6 ونص امورك في السليم
    و اذا ما جبت مو مشكلة لع الأقل تكون حددت مستواك و كذا تبداء بعدها في الخطوات الثانية
    أنا حاليا بعدي ما رحت الشركة ان شاءالله الأسبوع القادم ع خير بس طبعا للمعلومية الشركة مو عاجبتني و اي عرض يجيني من اي شركة ثانية بطلع مباشرة من هذه الشركة
    التكاليف طبعا بالنسبة الى امريكا لأن بريطانيا اساسا صعب الأبتعاث فيها و غاليه مره بالعربي ما تنفع
    اذا حصلت لك ولايه حلوة و متوسطه اسعارها راح تحتاج تقريبا يا أخي 60 الف ع شان تكفيك لمدت 6 شهور الى 8 شهور
    طبعا حتى لو جبت الدرجة المطلوبه وهي 6 او 6 ونص في اختبار IELTS بكون صعب عليك تتحمل تكاليف الجامعة و ايضا صعوبتها مباشرة حتى لو كانت لغتك ممتازة
    فا نصيحتي تدخل معهد لغة في أمريكا لمدت 6 إلى 8 اشهر الى ان يضموك البعثة و بعدها مباشرة تروح الجامعة و كذا تكون تخلصت من تكاليف الجامعة المكلفه جدا و ايضا طورت لغتك بشكل كبير بسبب

و ايضا في نفس الوقت اخذ اختبار الأيلتس و بعدها اجيب القبول الجامعي و بعدها الفيزا

فا نصيحتي الك حاول تخلص موضوع اختبار الأيلتس عندك سنة كاملة تطور حالك و بعدها تختبر

و اذا احتجت شيء ثاني و الله شيء تواصل معاي خاص ع شان اعطيك حسابي فيس بوك اسهل في التواصل
    اسمي في الفيس بوك Ahmd Abdulwafe
    ياليت تتواصل معاي لان عندي أسألة كثيره وياليت تفيدني وتعطيني من خبرتك يالغالي
    واعتذر للأخوان اذا كان موضوع بس انا ماقدر ارسل رسالة خاصة
    انتظر اضافتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah M Al-Awami اهلا و سهلا أخي العزيز

اسمي في الفيس بوك Ahmd Abdulwafe
    ياليت تتواصل معاي لان عندي أسألة كثيره وياليت تفيدني وتعطيني من خبرتك يالغالي
    واعتذر للأخوان اذا كان موضوع بس انا ماقدر ارسل رسالة خاصة
    انتظر اضافتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum75/thre...#ixzz2D1idsJlu

تمت الاضافة اخي العزيز اسمي Abdullah Al-Awami
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.