الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بين 3 تخصصات في ماليزيا

مساعدة محتار بين 3 تخصصات في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس قلم
    احساس قلم

مبتعث جديد New Member

احساس قلم السعودية

احساس قلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثالث ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

February 15th, 2013, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله وبياكم

انا ان شاء الله هاذي السنة متخرج من الثانوية وافتك منها والعياذ بالله
    بروح ماليزيا بدرس لغة انجيزية في معهد els او معهد تابع للجامعه

انا الحين محتار في تخصصات في ماليزيا انا احترت بين ثلاث تخصصات تكفون ساعدوني فيها
    وش افضل تخصص بين هذي التخصصات ( هندسة معدات طبية - هندسة ميكانيكية - هندسة مدني )

وش افضلهم وليش الافضل

1- وش اصعب تخصص ووش اسهلها
    2- وش اعلى راتب ووش اقل راتب
    3- وش اكثر شيء مقبول في الوظائف بالسعودية يعني احصل وظائف بسرعه
    4- كم عدد الدراسة كل منهم
    5- وش افضل جامعه في ماليزيا وكم يكون الرسوم تقريبااا

تكفوووون محتاج مساعدتكم ع الاقل جاوبوا بعض الاسئلة مو كلها

وشكرا لكم والله يوفقكم دنيا واخرة واتمنى لكم حياة حلوه ومستقبل باهر
  2. هندسه المعدات الطبيه ماعندي فكره عنها ..
    أخوي تخصصه هندسه وبالتحديد هندسه مكانيكيه ... ومن خلال سوالفي معه .. أتضح لي ان الهندسه المدنيه هي اسهل شي
    واظن ان المكانيكيه فرصها الوظيفيه اقوى ..

أما الاسئله الثانيه فماعندي علم بها ..

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم لا ضيع على نفسك وقت استخير وشوف ربنا فين كابتلك واتوكل انا ضيعت سنه كامله وبعدين اتخصصت انا ادرس اداراة مشاريع تابعه لي الهندسه المدنيه وادا تبى اي شي تواصل معايا على ايميلي amo_oony2009@hotmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم لا ضيع على نفسك وقت استخير وشوف ربنا فين كابتلك واتوكل انا ضيعت سنه كامله وبعدين اتخصصت انا ادرس اداراة مشاريع تابعه لي الهندسه المدنيه وادا تبى اي شي تواصل معايا على ايميلي amo_oony2009@hotmail.com
    7 "
  4. عليكم السلام اخوي
    1-وش اصعب تخصص ووش اسهلها : ما في احد بالدنيا يقلك ايش اصعب و ايش اسهل لان البشر قدراتهم تختلف , ربما انت ممتاز في الرياضيات او ضعيف في الفيزياء او او فما اقدر احدد لك ايهم اصعب و ايهم اسهل , لكن بشكل عام المدنية اسهل ثم الميكانيكا ثم المعدات الطبية .
    2- وش اعلى راتب ووش اقل راتب : يختلف على حسب الشركة اللي موظف فيها , ممكن مهندس مدني مبدع يفتح مكتب هندسي ويدخل 50 الف بالشهر وممكن مهندس معدات طبية مبدع يتوظف بشركة كبيرة و ياخذ مبلغ وقدره , للاسف ايضا هذه المسألة محد يقدر يحدد لك فيها لان مافي مقياس للكل ويختلف من شركة لأخرى
    3- وش اكثر شيء مقبول في الوظائف بالسعودية يعني احصل وظائف بسرعه : ممكن الهندسة المدنية الاوفر حظ منهم باعتبار العجز واضح فيها خاصة بالخدمة المدنية لكن هذا ما يمنع ان الميكانيكا فرصها الوظيفية كبيرة جدا , اما هندسة المعدات فرأيي انها الاقل حظوظا منهم باعتبار حصر وظائفها على اماكن محددة ولكنها تظل خيار لمن يرغب بها
    4- كم عدد الدراسة كل منهم : مااعرف نظام الدراسة في ماليزيا لكن الهندسة بشكل عام اربعة سنوات و ممكن تكون خمسة اذا كان في سنة تحضيرية .
    اخر سؤال ما عندي علم عن ماليزيا انا تخصص امريكا , الله يوفقك ويوفقنا لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.