الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص هندسة صناعية افيدوني !!

مساعدة تخصص هندسة صناعية افيدوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف بن عبدالله
    نواف بن عبدالله

مبتعث جديد New Member

نواف بن عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

نواف بن عبدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا شيء , بجامعة لا شيء
    • لا شيء
    • لا شيء
    • ذكر
    • لا شيء, لا شيء
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 11:02 PM

انا موظف في ارامكوا لي 7 سنين ، وابي اطلع اكمل البكالوريس ع حسابي الى ان التحق بالبعثه علماً اني شرعي ونفسي بتخصص هنسة صناعية بس م عندي لا رياضيات ولا فيزياء .

ولغتي كويسه بس هل في جامعة تقبلني بعد اللغه
    لاني سمعت جامعات تقبلك بس تكثف لك في السنه التحضيريه المواد العلميه

بالله افيدوني باسماء جامعات او اي مشوره

انتظركم
  2. اهلا عزيزي , بالنسبة لدراسة بكالوريوس هندسة صناعية و انت شرعي في الثانوية ما اعرف ايش انظمة الجامعات , لانه هنا عزيزي كل جامعة لها شروط و متطلبات مختلفة , نصيحتي لك بما ان لغتك ممتازة حاول تتواصل مع اقسام الهندسة الصناعية في جامعات مختلفة و تشرح لهم وضعك وممكن تلاقي تجاوب و يعطوك قبول مشروط باللغة او مواد اخرى . عندك طريق اخر و هو بعض المكاتب جن ما اعرف كيف يجيبوا قبول , حاول تتواصل مع اي مكتب و تشوف ردهم بس انتبه ترى اغلبهم حرامية وهمهم الفلوس فخليك حريص.
    أتمنى أقدر أفيدك بس هذا اللي عندي و ان شاء الله يجي يرد عليك من يكون عنده خبره بهذه المواضيع
    بالتوفيق ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    اهلا عزيزي , بالنسبة لدراسة بكالوريوس هندسة صناعية و انت شرعي في الثانوية ما اعرف ايش انظمة الجامعات , لانه هنا عزيزي كل جامعة لها شروط و متطلبات مختلفة , نصيحتي لك بما ان لغتك ممتازة حاول تتواصل مع اقسام الهندسة الصناعية في جامعات مختلفة و تشرح لهم وضعك وممكن تلاقي تجاوب و يعطوك قبول مشروط باللغة او مواد اخرى . عندك طريق اخر و هو بعض المكاتب جن ما اعرف كيف يجيبوا قبول , حاول تتواصل مع اي مكتب و تشوف ردهم بس انتبه ترى اغلبهم حرامية وهمهم الفلوس فخليك حريص.
    أتمنى أقدر أفيدك بس هذا اللي عندي و ان شاء الله يجي يرد عليك من يكون عنده خبره بهذه المواضيع
    بالتوفيق ^_^
    الله يكتب اجرك و يارب تتسهل وننتظرالبقيه ، شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.