الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب محتار بين كم تخصص فيهمني رأيكم

ياشباب محتار بين كم تخصص فيهمني رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abode
    abode

مبتعث مستجد Freshman Member

abode غير معرف

abode , تخصصى طالب , بجامعة ريجاينا
    • ريجاينا
    • طالب
    • غير معرف
    • ريجاينا, ريجاينا
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 7th, 2008, 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم شباب طيبين
    بس حاب أسالكم ايش الأضل تخصص هندسة كهربيائية ولا هندسة كيمائية وايش مميزات كل وحدة وكيف صعوبتها وايش المطلوب ذي اليومين وايش الشي المفتقدينو ذي اليومين في الشركات
  2. بالنسبة لدرجة الصعوبه ما عندي فكرة لاني هندسة معمارية
    بس الي اعرفه بالنسبه للشركات الخاصة يحتاجو المهندسين الكهربائيين اكثرمن الكيميائيين
    او على الاقل الشركة الي انا فيها !
    حاول تدخل على منتديات هندسية راح يفيدوك اكثر من هنا
    سوي سيرش على قووقل و اكتب منتديات هندسية راح يطلعلك مرره كثير و سجل فيهم كلهم و حط السؤال نفسه في كل المنتديات راح تلاقي حاجات تفيدك كثير

بالتوفيق
    7 "
  3. مرحبا abode

الهندسة الكهربائية مطلوبة أكثر ودراستها معتمدة على الفيزياء والرياضيات وهي مطلوبة بكثرة لكن تحتاج
    لجهد مكثف

هذا ما عندي وأحببت أن أهمس لك همسة

لا تدرس شيء على رغبات الناس ادرس شيئا تقتنع أنك ستنجح وتبدع فيه ويجب أن تكون مراعيا
    لمجاله الوظيفي المستقبلي

أتمنى لك التوفيق وأمامك سنة لدراسة اللغة تستطيع بإذن الله أن تكون قد قرأت أكثر عن التخصصات الهندسية بكافة أنواعها وتكون قد وجدت ضالتك بإذن الله

تحياتي
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي الزكلوني انا كنت ابغا ادخل هندسة حاسب اوكي فلما أستخرت الله خريت بين هندسة الكيمائية او الكهربائيةاو المكيكانيكيه مع انو اختبرت إختبار بمكان يبين لك الشي الي أنتا الألإضل فيه لقيت نفسي الشي الأقوى الإدارة الماليه بس الله يعطيك العافية انا متخرج علمي فما ادري والله أيش اسوي مع وعلى فكرة جاني قبول بجامعة ريجاينا بكندا إنجليزي ولسا ماجاني القبول بالتخصص وادعو لي بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.