الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الهنـــدسة والريـــــاضيات !!!

استفسار الهنـــدسة والريـــــاضيات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتــار
    محتــار

مبتعث جديد New Member

محتــار ماليزيا

محتــار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لايوجد , بجامعة utm
    • utm
    • لايوجد
    • ذكر
    • لم يحدد, كوالالمبولا
    • السودان
    • Feb 2013
    المزيدl

March 11th, 2013, 03:27 AM

السلام عليكم

لو سمحتو حاب استفسر عن دراسة الهندسة

بالنسبة للرياضيات

هل لازم اكون متمرس فيها جدا

لان نسبتي ضعيفة شوي في الرياضيات

وبالنسبة لطبيعة الدراسة يعني يدرسوني على اساس اني فاهم رياضيات من اول يعني فاهم تفاضل وتكامل وغيره

ولا يدرسوني من جديد ؟ لاني انا افهم سريع بس اهملت في الثانوي وتخرجت وانا ما عندي خلفية عن الرياضيات

ورغبتي هندسة ميكانيكية .
    وياليت اللي عنده معلومة عن هالتخصص ومدة الدراسة واي معلومات
  2. بالتوفيق اخوي والتخصص الي حابه ادخله .. انا ماعندي اي خلفيه عن الهندسه بس رغبتي في هندسه مدنيه وتقريباً انت مثلي الرياضيات مو قد كذا عندي او بالاصح مادانيها ، وان شاء الله يجي احد يفيدنا لـ تخصصك الميكانيكيه و المدنية لي ..
    7 "
  3. للأسف في ناس كتير عندها اعتقاد ان
    هندسة = رياضيات
    وهذا اعتقاد خاطئ انا الأول كنت مفكرة كذا بس الهندسة وخصوصا المدنية ما تعتمد على الرياضيات أصلا على العموم الهندسة المدنية ممكن يكون 3 أو 4 تيرمات خلال الدراسة كلها و الهندسة الميكانيكية نفس الكلام ممكن يزيد 4 أو 5 بس مو صعبة ف الأول تكون مراجعة بشكل عام على التفاضل و التكامل مو متعمقة مثل الرياضيات البحتة مثلاً
    و بالتوفيق
    7 "
  4. للأسف في ناس كتير عندها اعتقاد ان
    هندسة = رياضيات
    وهذا اعتقاد خاطئ انا الأول كنت مفكرة كذا بس الهندسة وخصوصا المدنية ما تعتمد على الرياضيات أصلا على العموم الهندسة المدنية ممكن يكون 3 أو 4 تيرمات خلال الدراسة كلها و الهندسة الميكانيكية نفس الكلام ممكن يزيد 4 أو 5 بس مو صعبة ف الأول تكون مراجعة بشكل عام على التفاضل و التكامل مو متعمقة مثل الرياضيات البحتة مثلاً
    و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.