الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أليس تخصص إدارة منشآت Construction Management يعتبر من فروع الهندسة ؟

أليس تخصص إدارة منشآت Construction Management يعتبر من فروع الهندسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L SUAREZ
    L SUAREZ

مبتعث مجتهد Senior Member

L SUAREZ الولايات المتحدة الأمريكية

L SUAREZ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Management , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Construction Management
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

June 10th, 2013, 11:20 AM

السلام عليكم

أمس الصباح رحت لوكالة البعثات في حي الغدير عشان اصدر قرار الابتعاث .. بصراحة الموضوع ما أخذ معايا حتى 10 دقايق
    اذا الاوراق كاملة ومرتبة ماحتاخذ وقت .. لكن واجهتني مشكلة في التخصص اللي ناوي ادرسه في مرحلة الماجستير

انا الآن اترشحت على تخصص الهندسة وهذا المكتوب في ملفات الوزارة لكن ياجماعة فروع الهندسة كثيرة وأكيد تخصص إدارة منشآت Construction Management من ضمن فروع الهندسة

نفس الموظف اللي اخذ اوراقي قللي غير التخصص الى الهندسة ولما تروح امريكا اتفاهم مع الملحقية في موضوع التخصص !!!!!

يعني انا لما دخلت موقع الجامعة University of Washington اللي موجودة في سياتل اللي ناوي ادرس فيها ماستر إدارة منشآت مكتوب انه من ضمن الشروط اكون أخدت بكالورويس في وحدة من التخصصات التالية ومن ضمنها العمارة !! يعني بإمكاني أدرس إدارة منشآت فليش المعنى المحدود للهندسة عند الوزارة !!!

أتمنى أحد يفيدني في موضوع التخصصات أو أحد حصل معاه نفس الشيء في تخصصات مختلفة .. وشكرا
  2. يعني بصراحة أعرف الكثير من الشباب ترشحوا للهندسة ودرسوا هذا التخصص في جامعة واشنطن ولاعانوا اي مشكلة
    يمكن نفس الشخص اللي كلمني من الوزارة ماعنده معلومات دقيقة .. لانه في أخر حديثه قال لي لما تروج امريكا اتفاهم مع الملحقية هناك !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.