الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص الميكانيكا & جامعة سانت لويس

تخصص الميكانيكا & جامعة سانت لويس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami10m4
    sami10m4

مبتعث جديد New Member

sami10m4 الولايات المتحدة الأمريكية

sami10m4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة جامعة سانت لويس
    • جامعة سانت لويس
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • سانت لويس, ولاية ميسوري
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 17th, 2013, 11:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني انا بأذن الله قررت اني ابتعث الا الخارج لدراسه تخصص الميكانيكا بسبب اني موظف في سابك وانا اداري في مبنى سابك من تقريبا 3 سنين
    وصدقوني ي شباب والله اني اكون ربع راتب مهندس الميكانيكا ولا حتى بكلمه بصلاحيات المهندس
    المهندسين الميكانيكين في سابك لهم تقدير خاص ومعامله خاص بالاخص اللي اانهو دراستهم بالخارج وانا الصراحه كنت افكر بالابتعاث من قبل التوظيف ولكن النسبه اول الله يرحم الحال
    وم كان علي الا ان ابتعث على حسابي الخاص وودي بنصيحتكم ي شباب في جامعه سانت لويس في ولايه ولاية ميسوري
    انا الصراحه م عندي ادنى فكره عن موضوع الابتعاث ولا عن الولايات ولكن تصفحت المواضيع في هاذا الموقع الموقر ووجد ان في كم شخص نصح ففي هاذي الجامعه
    ولكن ي شباب ابيكم تفيدوني من ناحيه المعيشه ومن ناحيه كيف التحق على حساب الحكومه بعد فتره وكم يكفيني الا ان اصل الا مرحله التحويل للحكومه
    ومن ناحيه مستوى اللغه لدي ولله الحمد جيده جدا انا درست انقلش 1 وانقلش 2 في كليه الجبيل الصناعيه ومعي دبلوم انقلش من معهد نهورايزن البريطاني

اتمنى انكم تفيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك يالغالي .. ولاية ميزوري لك عليها من ناحية الشعب
    سانت لويس فيها مقاطعة سيئة كلها اجرام ,مابي اخوفك لكن خلك حذر

من ناحية الانضمام الان اصبح الموضوع اسهل من اول ,اذا عندك قبول جامعي ترسله للملحقية ولازم تكون الجامعة معترف فيها وخلال 3-4 شهور يضمونك
    من ناحية المعيشة والسكن الولاية رخيصة ومناسبة للطالب
    الافضل لك تراجع وزارة التعليم العالي قسم الدارسين على حسابهم الخاص وتحط اسمك وبياناتك عندهم على اساس تسهل امورك ان شاءالله اذا وصلت امريكا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.