الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم مدة دراسة الهندسة الكهربائية

استفسار كم مدة دراسة الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaaD_502
    MaaD_502

مبتعث جديد New Member

MaaD_502 السعودية

MaaD_502 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الظهران, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 5th, 2013, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب ثالث ثانوي و راح اتخرج بعد سنه باذن الله و بعد البحث و القراءة وجدت ميولي لتخصص الهندسة الكهربائية

لكن عندي بعض الاستفسارات اللي ما لقيت لها اجوبه على النت و بإذن الله راح الاقي الأجوبه هنا

- كم مدة دراسة تخصص الهندسة الكهربائية ( بدون السنه التحضيرية ) فيه دول أقل من 4 سنوات ؟ لو فيه ما هي هذه الدول ؟
    - هل تختلف المدة من دولة لدولة ؟
    - كطالب ثانوي وش تنصحوني اقرا عنه و اتثقف فيه حيث انه يفيدني في الدراسة الجامعية

علما بأني طالب مدرسة مقررات و مطبق نظام الجامعات و متعود عليه من ناحية تنزيل المواد و التنقل بين القاعات و من هالكلام

بانتظار اجوبتكم .. و يعطيكم العافيه
  2. عليكم السلام ورحمه الله ...

مدة دراسه الهندسة تقريبا 4 سنوات ... اعتقد بكل الدول لنه مطلوب 134 ساعة
    لو كنت ترغب في دراسه الهندسة الكهربائية .. انصحك بالتركيز على الرياضات والفيزياء لنه طبيعة الدراسه معتمده على هالمادتين
    والتوفيق يارب
    هذا بالنسبة للدراسه الداخليه اما الخارجيه ما عندي علم اتمنى احد يفيدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_M
    عليكم السلام ورحمه الله ...

مدة دراسه الهندسة تقريبا 4 سنوات ... اعتقد بكل الدول لنه مطلوب 134 ساعة
    لو كنت ترغب في دراسه الهندسة الكهربائية .. انصحك بالتركيز على الرياضات والفيزياء لنه طبيعة الدراسه معتمده على هالمادتين
    والتوفيق يارب
    هذا بالنسبة للدراسه الداخليه اما الخارجيه ما عندي علم اتمنى احد يفيدك
    يعطيك العافيه اخوي .. انا عارف انه يحتاج رياضيات و فيزياء لكن ابي اسماء كتب او مواقع تعلم هالاشياء و خاصة اني ابي كتاب او موقع يجمع المصطلحات اللي راح احتاجها ( سرعه و تسارع و ضرب و قسمة و الجذور و الخرابيط هذي )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_M
    (Calculus I (Math 2413
    (Calculus II (Math 2414
    Calculus III
    هذي بعض المواد الي تبداء فيها التخصص وان شاء الله هالموقع يفيدك Paul's Online Math Notes
    يعطيك العافية و بيض الله وجهك .. هذا بالضبط اللي كنت احتاجه و ما قصرت
    و ياليت اللي عنده موقع او كتاب فيه معلومات عامة او فكرة عامة عن التخصص يكتبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.