الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Mechanical Engineering Technology

Mechanical Engineering Technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadi ali
    Hadi ali

مبتعث جديد New Member

Hadi ali الولايات المتحدة الأمريكية

Hadi ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 30th, 2013, 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني تكفون ساعدوني عندي مشكلة
    انا بروح ادرس على حسابي واخذت Mechanical Engineering Technology بس في واحد يقول التاكنلوجي مافي وظايف بعدين في السعودية
    وبحثت في الجامعات الامريكية ماشفت الا تاكنلوجي
    شالحل اللحين؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    التخصص دا موجود في كل الشركات زي سابك وارامكو والتخصص ما يفرق كتير عن ال Mechanical engineering
    التخصص موجود في السعودية في بعض الجامعات تحت مسمى Applied mechanical engineering
    اتوكل على الله وربنا يوفقك ويسهل امورك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
    التخصص موجود في الجامعات الأمريكية تحت نفس المسمى Mechanical Engineering Technology وأنا حاليا وبعض الشباب ندرس حاليا نفس التخصص في احدى الجامعات الأمريكية.
    أما بخصوص الوظائف فهذا الكلام عاري من الصحة الشركات الكبيرة كـ سابك وأرامكو وغيرها من الشركات تحتاج موظفين في نفس هـ المجال والفرق بسيط بين Technology و Science.
    والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. يعطيكم العافية على الردود
    بس تو جايتني اجابة من واحد توه متخرج يقول
    الساينس اصعب في الدراسة ويبي له اجتهاد كبير وفيه افضل وظايف بس اللي يحس نفسه صعبة عليه يروح تاكنولوجي
    التاكنولوجي يقول انه اسهل بواجد ودراستها سهلة بس هالفترة وظايف قليله وقال لي بالنسبة لي نسبتي في المدرسة والقدرات اقترح علي اني احول ساينس
    وانا اذا رحت هناك بحاول احول
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. شوف خذ ماستر في الطاقة لو تبي نصيحتي

يعني الثرمو فلويد و التوربينات وبعد لو تاخذ في الطاقة النظيفه زي طاقة الرياح

ترا بلدنا بلد طاقه من بترول لطاقة شمسيه وترا عندنا اكبر تركيز للشمس في العالم

يعني يا حبيبي طاقة وانت مغمض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.