الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال للي يدرسون هندسه صناعيه في أمريكا وكندا ..... ضروري

سوال للي يدرسون هندسه صناعيه في أمريكا وكندا ..... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BzzGzz
    BzzGzz

مبتعث جديد New Member

BzzGzz الولايات المتحدة الأمريكية

BzzGzz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 30th, 2013, 03:22 AM

السلام عليكم،،

يا اخوان ،، انا بطلع أمريكا على حسابي .. نسبه الثانوي ٩٨٪ وكل شي تمام الحمدلله
    وأبي تخصص هندسه صناعيه ان شاء الله ،، بس مخوفني انو من شروط الانضمام للبعثه التخصصات التاليه : (. أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية:
    الطب- العلوم الطبية- الهندسة الكهربائية- الهندسة الميكانيكية- المحاسبة- القانون- الحاسب الآلي. )

لايوجد هندسه صناعيه ،، فما هو الحل .. ياليت الي صار له نفس الشي او يعرف واحد يفيدني تكفون الله يجعل من يجاوب في الجنه ..
  2. اعرف اشخاص كثير جو في البداية على حسابهم واختاروا تخصصات غير موجودة في القائمة وانضموا عليها.
    واحد منهم تخصصه هندسة صناعية.
    هذا الواقع لكن ما أقدر أجزم لك بأي شي لانه ممكن يغيرون النظام.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. كلام الاخ سليم لان التخصصات المعتمدة والمطلوبة كثيرة ولمن تذكر في الامثلة ولكن من ضمنها هندسة صناعية وهندسة كيميائية وخلافه
    فتوكل على الله وشد حيلك ونتمنى التوفيق لك وكنصيحة وهو الخيار لك بما ان معدلك عالي شد حيلك باللغة وحاول تدخل بجامعة oregon state university تعتبر من الاقوى في مجال الهندسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BzzGzz
    طيب يا اخوان انا لقيت حل ،، اخترت هندسه ميكانيكيه بما إنها في القايمه ،، واذا ضموني أحول التخصص لهندسه صناعيه .. رايكم ؟

طيب إنت ليش ما تختصر اللفه هذي كلها وتروح لوزارة التعليم العالي بنفسك الموجودة بشارع الناصرية وتسألهم عن التخصص اللي انا متأكد إنه معتمد ولكن لترتاح نفسيا
    أو أقل الايمان تتواصل معهم عن طريق الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.