الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص شروط قبول الماستر للهندسة الكهربائية

استفسار بخصوص شروط قبول الماستر للهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed123
    waleed123

مبتعث جديد New Member

waleed123 السعودية

waleed123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ...
    • ...
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 19th, 2014, 04:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء وأتم التسليم ..
    السللام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وبدخل بالموضوع على طول :-
    انا حاليا ادرس في احدى الجامعات السعودية .. تخصص هندسة كهربائية
    طبعا ماعاد باقي لي الا سنة تقريبا وأتخرج ان شاء الله
    بس المشكلة .. اني سولفت مع واحد من الشباب يدرس نفس قسمي في جامعة اردنية اكتشفت ان الشخص يدرس اشياء ماتطقرنا لها ..
    وبعد مارحت اسأل وهيك عرفت ان الجامعة تسلك لنا في بعض المواد طبعا مو كلها عشان بعض المواد ماشين زي اللوز بس بعض المواد المهمة يعني مايختمونها وهيك

المهم ياشباب السؤال الي يقرقرع في راسي .. الحين لما أتخرج ان شاء الله من الجامعة وأكمل ماستر في امريكا هل يعطوني دورات تعوض النقص الي عندي ؟؟
    والا دراسة خمس سنوات تروح ع الفاضي .. يالي تجاوبوني ياشباب لأن بصراحة بديت اتحطم .. مع اني منذ الصغر <-- عندي طموح اكون دكتور في تخصصي
    وياليت لو تعطوني شروط القبول في الجاماعت الكويسه في الهندسة
  2. يا رجال لا توسوس

أنت كمل الآن و حاول تأخذ أعلى معدل ممكن و بدون رسوب
    و بعدها أبحث عن الجامعات الأمريكية المتميزة في الهندسة
    و عندها يمكنك تعويض أي نقص إن كان هناك نقص
    و عموما ، كل جامعة في العالم و لها برنامجها الخاص ، حتى في أمريكا
    و عموما أيضا ، في الوظيفة هذا لا يهم ، المهم - و أنا أتحدث عن بيئة العمل في القطاع الخاص أو الحكومي و لا أتحدث عن وظيفة أكاديمية أو في مركز أبحاث أو ما شابه - ، أقول أنه في الوظيفة المهم هو مهاراتك ، و باللغة الإنجليزية تنقسم المهارات إلى Hard Skills و هي الفهم العلمي و التقني و القدرة على الكتابة الفنية و استخدام البرامج الحاسوبية إلى آخره ، و Soft Skills و تعني مهارات التواصل و إدارة الوقت و مفاهيم الـ general management إلى آخره

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.