الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار توظيف المهندس الي توه متخرج جامعي هل له عمر كحد اقصى؟

حوار توظيف المهندس الي توه متخرج جامعي هل له عمر كحد اقصى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo 5ald
    abo 5ald

مبتعث جديد New Member

abo 5ald الولايات المتحدة الأمريكية

abo 5ald , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ........... , بجامعة ...........
    • ...........
    • ...........
    • ذكر
    • .........., ............
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

March 30th, 2014, 02:57 PM

يا شباب بخصوص وظائف المهندسين في الشركات الكبرى خصوصا البترولية سواء كان للمهندس الكيميائي او الميكانيكي الي (((توه متخرج)))... هل يتطلب عمر كحد أقصى لقبولة؟ انا ابحث فالموضوع حاليا.. واتمنى تساعدوني حتى اتخذ القرار المناسب ودي الي يفيدنا يكون ((متأكد من كلامة)) ولو يعطينا روابط تثبت اكون له شاكر.

شكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اخوي ابو خالد انا سبقا قرأت ان الشركات تفضل على أن لا يزيد عمر خريج البكالوريس عن 27 سنة
    وأن لا يزيد عمر خريج الماستر عن 30 سنة .
    هذا ما قرأته من قرابة سنة ونصف ... ولا عندي رابط للتأكيد لكن حبيت ان اشارك في الموضوع .
    7 "
  3. والله مشكلة ابغى اتأكد من الموضوع 100% انا مشغل وعندي خبرة 5 سنوات وبدرس هندسة كيميائية يعني نفس مجال عملي فمدري هل راح تغير شيء في تقديمي مثلا تلغي شرط العمر!! الله يكتب الي فيه خير

7 "
  4. اخوي انا شايف شروط المتقدمين لوظيفة مهندس كيميائي حديث التخرج ان يكون عمرة كحد اقصى 28 سنة هذا الكلام شفته في شركتين كبرى ارامكو ما بين معي بس يقولون 27 ومدري عن سابك...

7 "
  5. طبيعي أن صغير العمر يكون مرغوب أكثر
    لا أقول أن كبير العمر مستحيل يلقى وظيفة و لا أقول أن صغير العمر أفضل دائماً من كبير العمر
    و لكن
    لو فيه اثنين متساويين في كل شي و لكن الاول اصغر عمرا فطبيعي تكون الاولوية له
    هناك مثل يقول
    ما فاز باللذات الا كل مغامر
    و هو صحيح الى درجة ما
    و لكن لا بد الانسان يكون لديه دراسة للقرار من جميع جوانبه و تخطيط لكافة التفاصيل و للمخاطر المحتملة و خططه لمواجهة هذه المخاطر
    و لا بد يكون سقف التوقعات مرن و واقعي
    بمعنى انت ممكن تحقق اعلى نتيجة اذا اتخذت القرار و رحت و درست و رجعت
    و لكن أيضاً يجب ان تكون واقعي و تقبل بنتيجة اقل بكثير من التي كنت تحلم بها و تتوقعها لو ان الأمور صارت بطريقة مثالية

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.