الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فني ميكانيكي وحلمه الدراسي

فني ميكانيكي وحلمه الدراسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3boodi004
    3boodi004

مبتعث مجتهد Senior Member

3boodi004 الولايات المتحدة الأمريكية

3boodi004 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineer , بجامعة wright state university
    • wright state university
    • mechanical engineer
    • ذكر
    • dayton, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 25th, 2014, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء يا اهل الخبره في مجال الهندسه .. انا فني ميكانيكي في شركة ارامكو وخبرتي ٨ سنوات ولي رغبه في تكملة الهندسه الميكانيكيه في امريكا وعندي استفسار بسيط هل الدراسه ستكون صعبه عليه وهل الجامعه تعادل دراستي في تدريب ارامكو اذا جبت اوراق رسميه ومختومه من ارامكو بذالك

وجزاكم الله خيرا ووفقكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء يا اهل الخبره في مجال الهندسه .. انا فني ميكانيكي في شركة ارامكو وخبرتي ٨ سنوات ولي رغبه في تكملة الهندسه الميكانيكيه في امريكا وعندي استفسار بسيط هل الدراسه ستكون صعبه عليه وهل الجامعه تعادل دراستي في تدريب ارامكو اذا جبت اوراق رسميه ومختومه من ارامكو بذالك

وجزاكم الله خيرا ووفقكم الله

اخوااني معقوله محد قاااااااااااادر يرد علينا .................................... يا اهل الخير اين انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخوان انا موظف ارامكو تخصصي انسترومنت , لي اربع شهور متوظف ودرست سنتين وست اشهر
    يعني انا في ارامكو لي ٣ سنوات ، وابي اكمل دراستي اذا استقلت
    ١ وش يترتب علي اذا استقلت من الشركه ؟ من اجراءات واضرار ؟
    ٢ هل دراستي اقدر اعادلها في السعوديه ؟
    والله تعبت اسئل ولا احصل جواب لاني خايف اقول اللي عندي ولا تضبط اموري واتضرر في العمل
    حاولت اكلم شؤون الموظفين كرشني يقول انت تستهبل وراح اعرف منو انت ومن هذا الكلام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.