الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب Electronics Engineering Technology

طلاب Electronics Engineering Technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meedo1881
    meedo1881

مبتعث جديد New Member

meedo1881 الولايات المتحدة الأمريكية

meedo1881 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electronics engineering technology , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • electronics engineering technology
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 15th, 2014, 12:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ارجو منكم مساعدتي .. انا طالب في جامعة ديتون في اوهايو تخصص electronics and computer engineering technology .. وواجهتني ظروف صعبه اثرت على نفسيتي ودراستي خصوصا ان الجامعه جدا صعبه واريد ان انتقل الى جامعة اخرى في نفس التخصص وتكون سهله وفيها سعوديين في نفس التخصص ويكونون متعاونين ..علما انني متخرج من كلية الجبيل الصناعية تخصص instrumentation and control engineering technology وعادلوا لي في الجامعه 44 .. ياريت تفيدوني بجامعه تعادل ساعات اكثر ويكون الوضع سهالات فيها ومو معقده مثل الجامعه اللي ادرس فيها حاليا .. ابي منكم التفاعل الله يسعدكم لان وضعي صار جدا صعب في هالجامعه .. وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا مثلك متخرج من كلية الجبيل الصناعيه نفس التخصص دفعه 312

المهم اني تعبت بالبحث عن الجامعات وأخيرا بعد جهد كبير استقريت على جامعه بولاية ميزوري

اسم الجامعه :

university of central missouri

اختصار الجامعه UCMO

تقدر تبحث عنها المهم اني الى الان ادرس لغه في مدينة توسان بولاية اريزونا لكن حصلت على درجة الايلتس المطلوبه وتواصلت مع الجامعه وارسلت لهم معادله WES

طبعا توني مستلم القبول قبل أسبوع تقريبا حسب كلامهم في ورقة القبول انه تم قبول 49 ساعه ولازم اخلص 75 ساعه عشان اتخرج لانه البرنامج مدته 124 ساعه .

طبعا انا مابديت في الجامعه عشان اخبرك مدى السهوله والصعوبه لكن راح ابدا ان شاء الله على السمستر الجاي

وطبعا في التخصص Electronics Eng. Tech
    طبعا تواصلت مع النادي السعودي في المدينه واهم أناس متعاونين جدا وخبروني انه فيه تقريبا حول 13 سعودي في نفس هالتخصص وانه الجامعه مستواها متواسط لا سهله جدا ولا صعبه جدا
    أتمنى اني افدتك واي خدمه حاضر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.