الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن الدكتوراه في الهندسة المدنية في أمريكا

استفسار إستفسار عن الدكتوراه في الهندسة المدنية في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد المحسن آل الخالد
    عبد المحسن آل الخالد

مبتعث جديد New Member

عبد المحسن آل الخالد الولايات المتحدة الأمريكية

عبد المحسن آل الخالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مدنية
    • غير معرف
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • غير معرف
    • الكويت
    • Mar 2015
    المزيدl

March 27th, 2015, 09:12 PM

السلام عليكم شباب و بنات المبتعثين، قواكم الله على الغربة و الدراسة و موفقين إن شاء الله.
    يا ريت الشباب الي يحضرون دكتوراه في مجال الهندسة المدنية في الولايات المتحدة الأمريكية انهم يتواصلون معاي للأهمية، انا ابي أحضر الدكتوراه في أمريكا و ما أعرف أي أحد للأمانة، و الله الي رح يتواصل معاي إن شاء الله له من الله خير جزاء و الشكر الجزيل من أخوكم الي متوهق و ما يعرف أحد كلش في أمريكا، أنا حاولت أتواصل على تويتر و فيسبوك بس الظاهر طلبي ما كان موجود، فللأمانة أي طالب دكتوراه أيا كانت جامعته/مدينته/ولايته، رح يفيدني كثير بأي معلومة عن طبيعة الدراسة و الجامعة الأنسب لي، أنا للأمانة أدور جامعة سهلة و التعامل فيها ودود ،أنا لست من هواة التعقيدات و الجامعات الصعبة،لأني بدرس على حسابي و ما أبي أزيد عن ٣ إلى ٤ سنوات بالكثير، طبعاً مع إني طالب مجتهد و ملتزم جداً لكن الدراسة مكلفة هناك و أنا على حسابي أدرس، وأكون لكم من الشاكرين، و بالتوفيق للجميع.
  2. وعليكم السلام
    انا الان ادرس ماستر انشاءات في أمريكا جامعة جورج واشنطن
    والدراسة فيها والله ي صاحبي صعبة وتحتاج كرف عالي
    نصيحتي حول ع بريطانيا
    الدكتوراة ماتزيد عن 3 سنين والقبول في جامعة محترمة اسهل بكثير من القبول في جامعة فاشلة في أمريكا
    وأنا بدأت بالبحث في الجامعات البريطانية عن الجامعات المميزة في الهندسة المدنية
    وعندي ملف وورد اذا تبغاه ارسل ايميلك
    moied99@hotmail.com
    7 "
  3. أشكرك على التفاعل اخوي مؤيد، انا بغيت امريكا او كندا لان بخاطري، ان شاء الله بتواصل معاك بالايميل ،بس اكو جامعات سهله في امريكا وتعاملهم طيب ليش ما غيرت الجامعة؟الحلو في امريكا التنوع و كثرة الاختيارات ،امريكا قارة ، و الولاية الواحدة فيها جامعات وايد و امريكا ٥٠ ولاية !!
    7 "
  4. صدقني اخوي اكو جامعات في بريطانيا تعقد التعليم كانهم ما يبونك تنجح، انا اقصد الجامعات الي التعليم فيها ممتاز بدون تعقيد و تصعيب و في نفس الوقت تعلمك ، الجامعات الي تعقد التعليم ما منها فايدة بس تضييع وقت ، انا اقصد بكلمة سهولة التعليم يعني متعاونيين معاك مو معقدين في تعاملهم . بالتوفيق للجميع ان شاء الله،انا بتواصل معاك على ايميلك عشان اشوف شنو عندم من معلومات و انا بعد اقدر افيدك بالنسبة للتعليم في بريطانيا لاني معاي ماجستير هندسة مدنية من سكوتلاندا.
    7 "
  5. خريج امريكا بالمضاربة يحصل قبول دكتوراة في أمريكا
    خريج ماستر بريطانيا مو معترف به هنا من أغلب الجامعات
    والأغلب بيطلب منك انك تدرس سنتين كورسات
    بالعربي تعيد الماستر
    ممكن اعرف اسم الجامعة الي تخرجت منها وايش كان التخصص الدقيق
    موفق أخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.