الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لا يوجد تخصص هندسة الشبكات في امريكا معترف به ومتاح !

مساعدة لا يوجد تخصص هندسة الشبكات في امريكا معترف به ومتاح !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-M7AMMAD
    MR-M7AMMAD

مبتعث جديد New Member

MR-M7AMMAD الولايات المتحدة الأمريكية

MR-M7AMMAD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة -
    • -
    • computer engineering
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

December 24th, 2015, 10:24 AM

..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ندخل على طول في الموضوع .

يا جماعة الخير انا طالب مبتعث في مرحلة البكالوريوس بدولة امريكا . ( حاليا انا بفترة اللغة )
    تخصصي الحالي هندسة كمبيوتر و قلت بغيرة إلى هندسة شبكات Network Engineering
    المشكلة ويش هي :
    يوم دخلت على برنامج سفير و بحث عن الجامعات الموصي فيه بهالتخصص وفي مرحلة البكالوريوس ظهر لي بس جامعتين على مستوى امريكا !
    المشكلة مب هنا يعني عادي اقدر اقدم عليهم المشكلة هي ان الجامعة الاولى اللي هي JOHNSON & WALES تخصصي فيه متكدس ،
    والجامعة الثانية اللي هي NAVAL POSTGRADUATE SCHOOL معترف فيه بس لمرحلة الماجستير والدكتوراه !

فمن خبراتكم وين المشكلة في الموضوع هل هو في عملية البحث او تخصص وانا متأكد ان التخصص قوي لا يوجد فيه اي مشكلة .
    انتظر ردودكم .. :o
  2. جرب تنوّع في خيارات البحث ، يعني مثلا Network systems أو Networking
    الأمر الثاني، قد يكون فيه جامعات المسمى العام للبكالوريوس هو مثلا Computer Engineering و لكن يعطون تخصصات فرعية و من ضمنها الشبكات
    فأنت لا تعلق نفسك على مسمى هندسة شبكات في موقع الوزارة ، بل ابحث في مواقع الجامعات و في قسم هندسة الحاسب أو علوم الحاسب و شوف هل عندهم تخصصات فرعية
    مدري ايش يسمونها بالنسبة للبكالوريوس ، هل Specializations أو Majors أو ايش بالضبط ؟ لكن من بحثك في كل قسم أكاديمي في كل جامعة موصى بها يتبين لك كل شيء
    و طبعا اقصد البحث في موقع الجامعة نفسها أو بالأصح في موقع القسم الأكاديمي نفسه
    وفقك الله
    7 "
  3. سؤااال مهم جدا ارجو منكم الجواااب

بحمد لله جاااني قبول ابتعاااث على تخصص ( هندسة شبكات ) ماستر في امريكا

للاسف ماحصلت جامعة بامريكا فيها هذا التخصص بهذا المسمى .

هل يندرج تخصص (هندسة شبكات ) تحت تخصص اخر مثل علوم الحاسب ؟ او يجب علي تغيير الدولة

شاكر ومقدر لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.