الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني!!!

ساعدوني!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنوووسي
    أنوووسي

مبتعث جديد New Member

أنوووسي أستراليا

أنوووسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة university of western Australia
    • university of western Australia
    • طالب
    • ذكر
    • Perth, ـــــــــــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 30th, 2008, 03:27 PM

هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى وأنا بصراحة محتاج

مساعدتكم....أنا ودي أدخل كلية هندسة وجاني قبول على

حسابي الخاص في أستراليا في مدينة بيرث university of western Australia

وبصراحة أنا قاعد تقريبا 8شهور بعد الثانوية محتار ولكن في

النهاية قررت أدرس الهندسة ولكن أنا محتار مرة ثانية في أي

دولة أدرس وأنا أريد أن أختار بين أستراليا أو بريطانيا أو

نيوزيلاندا وبصراحة أنا أبغى جامعة تساعد الطلاب وخصوصا

في الدرجات ماتكون متشددة وتكون دراستها ممتازة وأبغاكم

تعطوني رأيكم في الجامعة اللي جاني قبول فيها....على العموم

أنا بستنى الرد وصدقوني سوف أخذ قراري على حسب الردود

أتمنى مساعدتي لاني محتار جدا......

2. هلا حبيبنا

ارجوا من الله ان يوفقنا واياك ولا يضيع جهدنا وجهدك

من وجة نظر شخصية بحتة بغض النظر عن بلد ابتعاثي اذا كنت تريد الدراسة الاسهل والاقصر مدة فعليك ببريطانيا اما استراليا فلا ارى فيها اي ميزة عن بريطانيا عدا انا اقل غلاء من بريطانيا فقرب البلد من اهلك يميزه خصوصا ان الدراسة فيها سهلة نوعا ما في بعض الجامعات
    اما نيوزلندا فبلد جميل جدا ولا ارى فيه التميز الكبير واذا كنت سأنصحك بما اريد فأمريكا ولا غير امريكا فهي الي تستحق الغربة بكل عدل وشفافية واسعارها مناسبة جدا
    فاختر واسأل الله ان يوفقك للصالح ويكتب لك مافيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد@الوافي
    هلا حبيبنا

ارجوا من الله ان يوفقنا واياك ولا يضيع جهدنا وجهدك

من وجة نظر شخصية بحتة بغض النظر عن بلد ابتعاثي اذا كنت تريد الدراسة الاسهل والاقصر مدة فعليك ببريطانيا اما استراليا فلا ارى فيها اي ميزة عن بريطانيا عدا انا اقل غلاء من بريطانيا فقرب البلد من اهلك يميزه خصوصا ان الدراسة فيها سهلة نوعا ما في بعض الجامعات
    اما نيوزلندا فبلد جميل جدا ولا ارى فيه التميز الكبير واذا كنت سأنصحك بما اريد فأمريكا ولا غير امريكا فهي الي تستحق الغربة بكل عدل وشفافية واسعارها مناسبة جدا
    فاختر واسأل الله ان يوفقك للصالح ويكتب لك مافيه الخير

أنا معك يالوافي في اختيار امريكا

والله يكتب لك اللي فيه الخير يا انوووسي
    7 "
  4. أحب أن أشكرك يالوافي انت وهلا وغلا على الرد لكن أمريكا اللي سمعتوا انو اجراءات الفيزا تاخذ

ممكن قريب السنة وعشان كذا انا استبعدت امريكا...أما بريطانيا فأتمنى تنصحوني بجامعة ممتازة

في الهندسة خصوصا....وأكيد في كثير من الاعضاء عندهم خبرة بالجامعات البريطانية..
    7 "
  5. في البداية أرحب بك أخي رأي إنه بما انه جائك قبول توكل على الله واستراليا بلد جيد
    بالنسبة للمساعدة ما اعتقد في جامعات اي من الدول المذكورة في مساعدة هناك حقك وتاخذه لا زيادة ولا نقصان شخصيا لا احبذا الذهاب الى امريكا وارى ان كندا افضل منها بكثير من عدة نواحي في الوقت الحالي ربما يكون غلاء الاسعار مشكلة لكن انا قلت لك راي 8 شهور ضاعت وانت عندك قبول حترجع من جديد تعيد الاجرائات نفسها اذا قررت تغير البلد والايام بتمشي يا صاحبي فاحذر كل الحذر وسلامي موجه لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.